الأهلي السعودي ينافس عمالقة "البريميرليغ" على صفقة ضخمة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-12
البرازيلي فيرمينو من تدريبات الأهلي السعودي استعدادًا للموسم الجديد 2024-25 (x/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة من العيار الثقيل، تفيد بأن نجم منتخب إنجلترا، إيفان توني، قد أصبح هدفًا رئيسيًا لنادي الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الجديد 2024-25.

وارتبط مهاجم برينتفورد بشدة بالرحيل عن فريقه الحالي، خاصةً مع بقاء عام واحد فقط –يونيو 2025- على انتهاء عقده مع النادي الإنجليزي.

وكشف موقع صحيفة "ذا صن" البريطانية، بشكل حصري أن إدارة برينتفورد كانت في البداية مستعدة لخفض سعر توني ليصل إلى 30 مليون جنيه إسترليني فقط. ولكن بعد إصابة المهاجم الجديد إيغور تياغو في ركبته والتي ستبعده عن الملاعب حتى ديسمبر، قررت الإدارة إعادة التفكير في بيع نجمها الأساسي.

وقد تم ربط اسم توني بعدة أندية من عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز مثل: أرسنال، مانشستر يونايتد، تشيلسي، توتنهام، ووست هام. لكن الصحفي الإيطالي فابرتسيو رومانو خبير سوق الانتقالات، كشف عن وجود اهتمام من الدوري السعودي للمحترفين.

إيفان توني مطلوب في الأهلي السعودي

وأفاد رومانو أن توني يعتبر من بين "المهاجمين الرئيسيين الذين يتم التفكير فيهم" من قبل المسؤولين في الدوري السعودي، مشيرًا إلى أن الأهلي أبدى اهتمامه باللاعب منذ يناير/ كانون الثاني الماضي.

وقال رومانو في تغريدة عبر حسابه على منصة "x": "يعد إيفان توني أحد المهاجمين الرئيسيين الذين تدرسهم أندية الدوري السعودي للمحترفين في الأسابيع الأخيرة من فترة الانتقالات".

وأضاف: "يحظى توني بتقدير كبير من قبل نادي الأهلي السعودي. لقد أبدى النادي اهتمامًا به منذ فترة الانتقالات في يناير/ كانون الثاني الماضي".

وأوضح في الختام، أنه على الرغم من أن توني لا يزال ضمن قائمة الأهداف المحتملة للأندية السعودية، إلا أنه لم يتخذ قرارًا نهائيًا بعد بشأن مستقبله.

ويبدو أن توني يستغل الوقت المتبقي في فترة الانتقالات لتقييم خياراته المتاحة بعناية، إلا أنها قد تكون محدودة الآن بعد توقيع مانشستر يونايتد مع يوشوا زيركزي، وإتمام توتنهام صفقة دومينيك سولانكي، وانضمام نيكلاس فولكروغ إلى وست هام.

يذكر أن توني قد سجل أربعة أهداف في 17 مباراة الموسم الماضي بعد انتهاء فترة حظره التي استمرت لثمانية أشهر بسبب قضية المراهنات. وكان أيضًا جزءًا من تشكيلة منتخب إنجلترا التي خسرت في المباراة النهائية أمام إسبانيا، في بطولة يورو 2024.

وفي حال انتقاله إلى الأهلي السعودي سيتعين على توني اللعب بجانب نجوم سابقين في الدوري الإنجليزي مثل السنغالي إدوارد ميندي والجزائري رياض محرز والبرازيلي وروبرتو فيرمينو.

شارك: