الأهلي السعودي يحسم مستقبل عبد الله عطيف

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-26 12:13
لاعب الأهلي السعودي عبد الله عطيف ينتهي عقده في يونيو/ حزيران 2024 (x/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي السعودي لا ينوي تجديد عقد لاعب خط الوسط، عبد الله عطيف، والذي ينتهي في يونيو/ حزيران الجاري.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة النادي الجداوي ستقوم بالاستغناء عن أكثر من 20 لاعبًا في مختلف المراكز، من بينهم عبد الله عطيف صاحب الـ31 عامًا.

وكان عطيف قد انضم إلى الأهلي السعودي في عام 2023 عقب نهاية عقده مع الهلال، وشارك مع فريقه الجديد في مواجهة وحيدة، قبل أن يُصاب بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، وهي المرة الثالثة التي يتعرض فيها اللاعب للإصابة ذاتها بعد إصابتين خلال تمثيله للفريق الهلالي.

أبرز أرقام لاعب الأهلي السعودي عبد الله عطيف

بدأ عطيف مسيرته الكروية مع نادي الشباب في 2011، وبعد عام واحد، خاض تجربة احترافية قصيرة مع لوليتانو البرتغالي، وفي فبراير/ شباط 2013، انتقل إلى الهلال، حيث قضى داخل أسوار الأزرق العاصمي نحو 10 أعوام.

وعانى متوسط الميدان من كثرة إصاباته خلال مسيرته مع الهلال؛ ما تسبب في قلة مشاركاته مع "الزعيم"، حيث خاض 173 مباراة في كل المسابقات، وحصد مع النادي العاصمي العديد من الألقاب، أبرزها الدوري السعودي 5 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين.

وعلى الصعيد الدولي، شارك لاعب الأهلي السعودي في 37 مباراة مع "الأخضر"، وسجل هدفًا واحدًا، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، علمًا أن عطيف كان ضمن قائمة المنتخب السعودي التي شاركت في كأس العالم قطر 2022.

يُذكر أن الأهلي السعودي خلال موسم 2023-24 خرج من ثمن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، واحتل المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي، برصيد 65 نقطة، فيما تُوج الهلال بلقب المسابقة برصيد 96 نقطة بفارق 14 نقطة عن نادي النصر الوصيف.

شارك: