الأهلي السعودي يحسم صفقة نجم سيلتا فيغو غابرييل فيغا

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-26 15:55
غابرييل فيغا لاعب وسط سيلتا فيغو الإسباني ( Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي فابريتسيو رومانو، أن إدارة نادي أهلي جدة السعودي قد حسمت صفقة نجم نادي سيلتا فيغو الإسباني، غابرييل فيغا، بانتظار أن يصل اللاعب إلى السعودية اليوم السبت.

وقال رومانو عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على منصة "إكس" ( تويتر سابقًا)، "اجتاز اللاعب الكشف الطبي أمس، وتم توقيع العقود بين النادي الأهلي واللاعب  الساعة 2 صباحًا".

وتابع المختص بأخبار الانتقالات في أوروبا عبر تغريدته قائلًا: " جميع المستندات موقعة ومختومة، وقد اكتملت الصفقة بشكل رسمي في وقت متأخر من الليل الآن، فيغا أهلاوي".

ويُصنَّف النجم البالغ من العمر (21 عامًا) ضمن أبرز المواهب الصاعدة في سماء كرة القدم الإسبانية، وعلى مدار أشهر مضت، ارتبط نجم سيلتا فيغو إعلاميًا بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد و برشلونة.

ورغم صغر سنه، خاض فيغا 56 مباراة مع الفريق الأول لسيلتا فيغو، مُسهمًا بـ15 هدفًا (سجّل 11 هدفًا، قدّم 4 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويمتد تعاقد فيغا مع سيلتا فيغو حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، وتُقدَّر القيمة السوقية للاعب الإسباني بـ30 مليون يورو، وفقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

شارك: