الأزرق الكويتي يجري مسحة كورونا وأسود الرافدين يصلون البصرة

2021-06-08 09:01
البعثة الكويتية تجري مسحة كورونا قبل المغادرة إلى العراق (تويتر)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجرت بعثة منتخب الكويت لكرة القدم، المسحات الخاصة بفيروس كورونا، تمهيداً للسفر إلى مدينة البصرة العراقية، وذلك لملاقاة المنتخب العراقي ودياً، الأربعاء المقبل.

وقال مصدر خاص لموقع WinWin، إن الفحص اقتصر اليوم على الوفود الإدارية والفنية والإعلامية، وسيتم فحص اللاعبين بعد إعلان القائمة النهائية للفريق، في الساعات القليلة المقبلة.

المنتخب العراقي فحص كورونا مباريات ودية

ووصلت قبل قليل بعثة المنتخب العراقي لكرة القدم، مدينة البصرة، عبر طائرة خاصة من العاصمة بغداد، وأُجري للاعبين الفحص الطبي عند المطار.

وكان الجهاز الفني لأسود الرافدين، الذي يقوده السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، قد وصل البصرة أمس الأول، قادماً من مدينة أربيل، حيث يقيم هناك.

وذكرت مصادر خاصة لموقع WinWin، أن وزير الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال، سيغادر إلى البصرة صباح الأحد، للوقوف على تجهيزات مدينة البصرة للمباراة الودية، بين المنتخبين الشقيقين، وكذلك لاستقبال وفد اللجنة الخليجية، التي ستصل الاثنين، لتقييم جاهزية ملف العراق لاستضافة بطولة الخليج المقبلة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: