الأرجنتين تبحث عن فوز لا بديل له أمام المكسيك

2022-11-26 10:13
الأرجنتين تواجه المكسيك في كأس العالم 2022 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يدخل المنتخب الأرجنتيني، لقاءه مع منتخب المكسيك، بشعار "الفوز فقط"، في بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها دولة قطر، منذ 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

ويلتقي منتخب الأرجنتين، مع نظيره منتخب المكسيك، غدًا السبت، على استاد لوسيل، ضمن مباريات الجولة الثانية، لحساب المجموعة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022.

وتلقى المنتخب الأرجنتيني في الجولة الأولى، خسارة مفاجئة من المنتخب السعودي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على استاد لوسيل، فيما تعادل منتخب المكسيك، مع منتخب بولندا بهدف لمثله، في اللقاء الذي جرت أحداثه على استاد 974.

المنتخب الأرجنتيني يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام المكسيك

لا بديل عن الفوز، لمنتخب التانغو، أمام المكسيك، والخسارة تعني خروجه مبكرًا من مونديال 2022، بعد أن اعتبرت الأرجنتين من المنتخبات المرشحة للفوز باللقب قبل بداية البطولة.

وأظهرت مباراة الأرجنتين الأخيرة أمام السعودية 1-2، عدة مشكلات في خط الوسط والدفاع، ما يحتم على المدرب ليونيل سكالوني، تصحيح بعض الأخطاء، مع تأكيده أنه لن يغير طريقة لعبه، لكن قد يجري بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية.

المنتخب الأرجنتيني ينهي تدريبات الاستعدادية لمواجهة المكسيك

وسيواصل منتخب التانغو، بطريقة لعبه الهجومية، واستغلال أطراف الملعب، وصناعة الفرص من العمق عبر القائد ليونيل ميسي، مع تحسين طريقة الضغط والعودة السريعة للمناطق الخلفية.

تشكيلة الأرجنتين المتوقعة أمام المكسيك

  • حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.
  • خط الدفاع: ناهويل مولينا وليساندرو مارتينيز و نيكولاس أوتاميندي وماركوس أكونيا.
  • خط الوسط: أنخيل دي ماريا، رودريغو دي بول، لياندرو باريديس، أليخاندرو غوميز.
  • خط الهجوم: ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز.

المكسيك وخطف نقطة مهمة من الأرجنتين

يدرك منتخب المسكيك، أنه سيواجه منتخبًا قويًا يريد تغيير صورته عن اللقاء السابق، ومن المتوقع أي يلعب المكسيكيون بحذر شديد أمام بطل كوبا أمريكا.

ولن يغامر مدرب المكسيك خيراردو مارتينو، بالاندفاع للمناطق الأمامية، لأنه يعي تمامًا أن فتح المساحات في خطي الوسط والدفاع يعني تسجيل الأرجنتين للأهداف والفوز باللقاء.

وسيحاول منتخب المكسيك، الاستفادة من التجربة السعودية أمام الأرجنتين، بالضغط على حامل الكرة، وتعطيل تحركات ميسي بالضغط عليه بأكثر من لاعب، مع المحافظة على عنصر التركيز في المناطق الخلفية طيلة التسعين دقيقة.

تشكيلة المكسيك المتوقعة أمام الأرجنتين

  • حراسة المرمى: غييرمو أوتشوا
  • خط الدفاع: خورخي سانشيز راموس، سيزار مونتيس، هيكتور مورينو، خيسوس غالاردو.
  • خط الوسط: هكتور هيرارا، إدسون ألفاريز، لويس شافيز.
  • خط الهجوم: هيرفينغ لوزانو، هنري مارتن، راؤول خيمينيز.
شارك: