استبعاد علي سلامة من قائمة ليبيا لمواجهتي الغابون وأنغولا

2021-11-04 16:18
لقطة من المواجهة الأخيرة بين منتخبي ليبيا والغابون في تصفيات مونديال قطر 2022 (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استبعد المدرب الإسباني خافيير كليمنتي، المدير الفني لمنتخب ليبيا، اللاعب علي سلامة قائد فرسان المتوسط من قائمة الفريق التي تستعد لخوض مواجهتي الحسم أمام الغابون وأنغولا ضمن مباريات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، وذلك لأسباب تأديبية.


وأكدت مصادر مطلعة مقربة من اتحاد الكرة للموقع أن كليمنتي قرر استبعاد سلامة بسبب المشاكل التي تسبب بها اللاعب خلال معسكر المنتخب الليبي في أنطاليا التركية، وذلك قبل مواجهة مصر المزدوجة في التصفيات الإفريقية والتي خسرها زملاؤه في الإسكندرية بهدف وحيد وفي بنغازي بثلاثية نظيفة.

قائمة المنتخب الليبي لمواجهتي أنغولا والغابون


ويواجه منتخب ليبيا نظيره الغابوني خارج الديار يوم الجمعة الموافق 11 نوفمبر/ تشرين الثاني، قبل أن يعود إلى أرض الوطن ومواجهة منتخب أنغولا يوم 16 نوفمبر/ تشرين الثاني. وضمت القائمة 24 لاعبًا على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد نشنوش - مراد الوحشي - معاذ اللافي.
  • خط الدفاع: سند الورفلي - ناجي دراء - المعتصم الصبو - أحمد التربي - محمد المنير - عبد الله الشريف - منصور رزق - علي يوسف.
  • وسط الملعب: مهند عيسى - فيصل البدري - يوسف كاره - محمد التهامي - الشامخ العبيدي .
  • الهجوم: محمد زعيبة - معاذ عيسى - السنوسي الهادي - مؤيد اللافي - حمدو الهوني - محمد صولة


ويحتل منتخب ليبيا المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط خلف منتخب مصر صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط، بينما يحتل منتخب الغابون المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويبقى منتخب أنغولا في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

شارك: