اتفاق نهائي لاستمرار روجيرو ميكالي في مصر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-23
الـمدرب البرازيلي روجيرو ميكالي (X/EFA)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن اتحاد الكرة المصري لكرة القدم توصله لاتفاق نهائي مع البرازيلي روجيرو ميكالي لتدريب منتخب مصر مواليد 2005، بعقد يمتد لمدة 4 مواسم.

وكان كايو زيلر وكيل أعمال ميكالي قد أكد في وقت سابق بأنهم توصلوا لاتفاق بخصوص تولي المدرب البرازيلي مهمة تدريب منتخب مواليد 2005، بعقد يمتد حتى أولمبياد لوس أنجلوس 2028، لكن الاتحاد المصري تباطأ في إضفاء الرسمية، بحجة عدم وصول الموافقة من وزارة الشباب والرياضة المصرية.

وأكد بأن المدرب سيغادر العاصمة القاهرة، قبل أن يعود مسؤولو "الجبلاية" للتواصل معه وحددوا موعدًا، اليوم، من أجل توقيع العقود بحسب ما أكدت المصادر داخل الاتحاد.

وذكر الاتحاد المصري لكرة القدم بأن نادي الزمالك دخل في مفاوضات البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، من أجل تدريب الفريق في الفترة المقبلة، خلفًا للبرتغالي جوزيه غوميز، لكن المدرب البرازيلي نفى ذلك في تصريحات خاصة لموقع winwin.

روجيرو ميكالي يشرف على منتخب 2005

ونشر الاتحاد المصري بيانًا جاء فيه: "توصل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام، لاتفاق نهائي مع البرازيلي روجيريو ميكالي لقيادة منتخب الشباب مواليد 2005، خلال المرحلة المقبلة ولمدة 4 سنوات مقبلة، بعد الحصول على الموافقات اللازمة من وزارة الشباب والرياضة".

وأردف: "يأتي ذلك في ضوء خطة ومشروع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، لإعداد وتجهيز منتخب أولمبي على أعلى مستوى، للمشاركة في أولمبياد لوس أنجلوس 2028، وتحقيق طموحات الجماهير المصرية في حصد ميدالية أولمبية".

تجدر الإشارة إلى أن ميكالي تولى تدريب منتخب مصر الأولمبي، حيث قادهم لاحتلال المركز الرابع في أولمبياد باريس 2024، بعد الهزيمة أمام فرنسا في نصف النهائي، والمغرب في مباراة الميدالية البرونزية. وسبق لميكالي قيادة منتخب البرازيل للفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

شارك: