اتصال من كومو.. صبر علي جاسم بدأ ينفد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-13
الدولي العراقي علي جاسم لاعب كومو الإيطالي(FACEBOOK /IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ صبر لاعب المنتخب العراقي ونادي كومو الإيطالي، علي جاسم ينفد بسبب تأخر التحاقه بفريقه الجديد قبل انطلاق الموسم في إيطاليا.

وتعاقد نادي كومو، الصاعد إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، مع الجناح العراقي الدولي علي جاسم إلى صفوفه لمدة 3 سنوات في 27 يوليو/ تموز الماضي.

علي جاسم متحمس لبدء تجربته مع كومو الإيطالي

وقالت مصادر لـwinwin: "إن إدارة نادي كومو الإيطالي، اتصلت باللاعب علي جاسم للاطمئنان على وضعه ولياقته البدنية وكذلك استعداده للانضمام إلى صفوف الفريق الإيطالي في الأيام القادمة واللاعب أبلغ النادي بأنه مستعد ومتحمس جداً لبدء الموسم مع الفريق الإيطالي، خصوصاً وهو يتدرب الآن بالصالات الرياضية للحفاظ على لياقته".

وأضافت: "إن إدارة كومو أبلغت علي جاسم ووكيل أعماله بأن العمل جارٍ من أجل إكمال إجراءات الإقامة للاعب في إيطاليا وفي الوقت ذاته هي أبلغت جاسم بأن الأمر ربما يستغرق وقتاً أطول مما كان متوقعاً، مطالبة اللاعب بالصبر والحفاظ على هدوئه وعمله ليكون لائقاً ومستعداً للانضمام إلى صفوف الفريق قريباً جداً".

وأكملت: "إن اللاعب علي جاسم أبلغ المقربين منه بأن صبره بدأ ينفد، إذ يرغب اللاعب ببدء الموسم بشكل مبكر وطبيعي مع كومو ولكي يشارك في أولى مباريات الفريق أمام يوفنتوس يوم الإثنين المقبل ووفق المعطيات؛ فإن هذا الأمر قد لا يكون ممكناً لأن اللاعب لم يخض أي وحدة تدريبية مع الفريق رغم أن المدرب سيسك فابريغاس سيعول على علي جاسم كثيراً".

وفضّل جاسم الانتقال إلى صفوف كومو الإيطالي على حساب العروض الأخرى، إذ سبق أن أكد فريقه السابق الكهرباء العراقي، بأنه تلقى عرضاً من نادي ريال بيتيس الإسباني، فضلاً عن عروض أخرى، إلا أن رغبة اللاعب حسمت الانتقال إلى كومو رغم أن الكهرباء كان يفضل عرض بيتيس.

وكان علي جاسم (20 عاماً)، قد أكد للموقع الرسمي للنادي بأنه سيجعل الشعب العراقي فخوراً بإنجازه مع كومو الإيطالي، مشيراً إلى حماسته الكبيرة لبدء التجربة في الكالتشيو الإيطالي تحت قيادة المدرب الإسباني سيسك فابريغاس، الذي أكد بدوره بأن علي سيكون مهماً ضمن مشروعه في كومو في الموسم الجديد 2024/ 2025.

شارك: