اتحاد جدة السعودي يعثر على بديل صفقة محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-01 19:54
المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي (X/MoSalah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير إعلامية أن نادي اتحاد جدة السعودي وضع الخطة "ب" من أجل تعزيز خط هجومه في الميركاتو الصيفي القادم، وعثر على اسم آخر قد يتعاقد معه بدلًا من المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

وتسود حالة من الغموض بشأن مستقبل صلاح مع "الريدز"، لا سيما بعد دخوله في شجار مع مدربه الألماني يورغن كلوب، وتوتر العلاقة بينهما خلال المباراة الأخيرة للفريق ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز ضد وست هام يونايتد.

وكان الإعلام الإنجليزي قد انقلب على النجم المصري بعد دخوله في ملاسنة علنية مع مدربه، والأكثر من ذلك فإن جيمي كاراغر أسطورة ليفربول وصف تصريح محمد صلاح والذي قال فيه إن "النيران ستشتعل" إذا تحدث حول ما وقع له مع كلوب بـ "الغبي".

اتحاد جدة يضع سون بديلًا للمصري محمد صلاح في الميركاتو

وذكر الصحفي الإيطالي "رودي غاليتي" أن نادي اتحاد جدة وضع اسم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون، مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بديلًا لمحمد صلاح من أجل حسم صفقته في فترة التحويلات الصيفية القادمة.

هيونغ مين سون بديل صلاح ضمن أجندة اتحاد جدة

وأضاف الصحفي الإيطالي بأن "العميد" لم يتخلَ عن فكرة التعاقد مع صلاح؛ ولكنه يضع اسم سون ضمن أسماء المهاجمين الذين قد يتعاقد معهم الصيف القادم في حال فشله في ضم الدولي المصري.

للتذكير فإن أندية الدوري السعودي حاولت استقدام صلاح في الميركاتو الصيفي الماضي، ولكنها فشلت في القيام بذلك بسبب اتخاذ النجم المصري قرارًا بالبقاء مع ليفربول، رغم العروض الكبيرة التي وصلته.

ويبدو بأن الوضع سيختلف الصيف القادم وقد يفكر النجم المصري في ترك تشكيل "الريدز"، والرحيل نحو دوري روشن السعودي أو إلى أحد الفرق الأوروبية بسبب الأجواء المتوترة التي تحيط به في الفريق الإنجليزي.

ويرتبط محمد صلاح بعقد يمتد حتى صيف 2025 مع ليفربول، علمًا وأنه انضم إليه صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، وشارك معه حتى الآن في 346 مباراة ضمن جميع المسابقات، استطاع فيها تسجيل 210 أهداف وتقديم 88 تمريرة حاسمة، كما أنه توج معه بأهم الألقاب الكبيرة، وهي لقب دوري أبطال أوروبا عام 2019 والدوري الإنجليزي الممتاز عام 2020.

شارك: