اتحاد جدة السعودي يصدم أحمد حجازي بقرار غير متوقع!

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-18 01:57
المصري أحمد حجازي يحتفل مع الاتحاد بالفوز على النصر في مباراة سابقة من دوري روشن السعودي موسم 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية عن قرار مفاجئ من مجلس إدارة اتحاد جدة السعودي، بفسخ عقد الدولي المصري، أحمد حجازي مدافع الفريق، بعد طلب مدرب النمور، نونو إسبريتو سانتو، التعاقد مع مدافع جديد في نافذة الانتقالات الصيفية.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "سبورت" السعودية، فإن نونو سانتو طلب من إدارة الاتحاد التعاقد مع مدافع أجنبي مقابل رحيل حجازي الذي يُعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وقالت الصحيفة إن هذا القرار جاء بسبب غياب حجازي عن صفوف الفريق لفترة لن تقل عن 6 أشهر، وكون قلب الدفاع المصري البالغ من العمر 32 عامًا، تعرض للإصابة نفسها 3 مرات سابقة، ما جعل اللاعب مهددًا بعدم قدرته على العودة إلى مستواه الطبيعي بعد التعافي.

وأشار التقرير إلى أنّ الاتحاد بدأ على الفور عقد جلسات مع حجازي من أجل فسخ العقد بالتراضي، كما بدأ التحرك لضم مدافع أجنبي جديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان حجازي قد تعرض للإصابة خلال لقاء الفريق قبل الأخير في الدوري، أمام فريق الفيحاء، وهو اللقاء الذي شهد فوز الاتحاد بلقب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" في موسم 2022-23 الماضي.

جدير بالذكر أن حجازي لعب مع اتحاد جدة بالموسم الماضي 28 مواجهة في دوري روشن، حقق الفوز في 21 مباراة منها، مع الخسارة في لقاءين والتعادل في 5 مباريات، محرزًا 4 أهداف مع تقديم تمريرة واحدة حاسمة، وتلقى 6 بطاقات صفراء دون الحصول على أيّ بطاقة حمراء، بإجمالي دقائق لعب بلغ 2520 دقيقة لعب.

شارك: