اتحاد الكرة العراقي يعلق على خبر المفاوضات مع نبيل معلول

2022-05-15 03:54
التونسي نبيل معلول يستبعد من دائرة المرشحين لتدريب المنتخب العراقي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن المدرب التونسي، نبيل معلول، أصبحت حظوظه ضيئلة في تولي تدريب منتخب العراق، خلفاً للوطني عبد الغني شهد.

وقالت المصادر إن معلول، البالغ من العمر 60 ربيعاً،  دخل في وقت سابق دائرة المرشحين لتدريب المنتخب العراقي، ضمن أكثر من 25 مدرباً، أغلبيتهم من الأسماء الأجنبية، ولكن اللجنة الفنية في اتحاد الكرة تولصت لقناعة كاملة مع الخيار الأجنبي، ولن يكون هناك أي حظوظ للمدرب التونسي، والذي أنهى علاقته مؤخراً مع نادي الكويت الكويتي.

وأضافت المصادر ذاتها أن اللجنة الفنية في العراق استقرت على 4 أسماء أجنبية، دون الكشف عنها، وسيتم التواصل المباشر مع هذه الأسماء المرشحة، وطرح استراتيجية الاتحاد المقبلة، فضلاً عن إبلاغهم عن الشروط الـ3 المهمة.

ويضع العراق 3 معايير أساسية مقابل تسمية المدرب الجديد لمنتخب "أسود الرافدين"، في مقدمتها يأتي وجوب أن يتواجد الكادر الفني الأجنبي في العاصمة بغداد حصراً، ومتابعة منافسات الدوري العراقي الممتاز، إضافة إلى أن يكون عمر المدير الفني بين 55-60 عاماً، والشرط الثالث أن تكون مدة التعاقد لـ4 سنوات، لكون المكتب التنفيذي الجديد يهدف للتأهل إلى كأس العالم 2026، والتي ستقام في أميركا وكندا والمكسيك.

شارك: