إيغالو يقرر تأجيل مفاوضات تجديد عقده مع الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-08 01:44
النيجيري أوديون إيغالو مهاجم فريق الهلال السعودي (Twitter/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير إعلامية سعودية، اليوم، أن النيجيري أوديون إيغالو مهاجم فريق الهلال طلب من وكيل أعماله تأجيل التفاوض مع الأزرق من أجل الاستمرار لموسم آخر في صفوفه، حتى نهاية شهر مايو الحالي. 

وذكرت صحيفة "الرياضية" نقلًا عن مصادر خاصة، أن قرار إيغالو بتعطيل التفاوض بخصوص تمديد تعاقده مع ا لهلال السعودي، يأتي في وقتٍ دخل فيه المهاجم الفترة الحرة من عقده، ما يسمح له بالتوقيع لأي نادٍ آخر دون موافقة ناديه الحالي.

ووفقًا لتقرير الصحيفة السعودية، فإن فريق الهلال يملك أفضلية التمديد لمهاجمه إيغالو لموسم إضافي حتى يونيو/حزيران 2024، امتثالاً لما ينص عليه بند بالعقد المبرم مع إيغالو، وهو ما يمنح الهلال الأسبقية على بقية الأندية التي ترغب في خدماته.

وأشار التقرير إلى أن هناك ناديًا قطريًا في مقدمة الأندية التي تريد ضم المهاجم النيجيري إيغالو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والذي ينافس حاليًّا على لقب دوري بلاده. 

وحسب التقرير، فإن قرار هداف الهلال بتأجيل التفاوض "يأتي وفق رغبته في التركيز على ما تبقَّى من منافسات مع فريقه، في مقدمتها خوض نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الوحدة، الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة".

شارك: