إيرلينغ هالاند يوقع عقد رعاية جديد

2023-04-01 01:22
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت شركة "نايكي"، اليوم الجمعة، توقيعها لعقد رعاية جديد مع النجم الكروي النرويجي في صفوف مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند، لكن من دون أن تعطي تفاصيل عن مدة العقد ومبلغه.

وعلقت شركة الألبسة الرياضية الأمريكية العملاقة نايكي على عقد الرعاية هذا مع أحد أفضل اللاعبين في العالم حاليا: "عهد جديد، هالاند أحد قوى الطبيعة، هل أنت جاهز؟".

وكان هالاند الذي انضم إلى مانشستر سيتي الإنجليزي الصيف الماضي حرا من أي اتفاق رعاية رسمي منذ شهر يناير/ كانون الثاني 2022؛ إذ ظهر في الأشهر الأخيرة يرتدي في أثناء التدريبات حذاء إما بعلامة "بيما" أو"أديداس"، وفي المباريات الرسمية يضع على معصمه رابطا لنايكي. 

إلى ذلك، لم يؤكد مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا مشاركة هالاند من عدمها في المواجهة القوية التي تنتظر الفريق السبت أمام ليفربول برسم الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب إصابة خفيفة يعاني منها هداف السيتي والبريميرليغ.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي الجمعة عشية المواجهة أمام الريدز: "تحدثت مع هالاند وأخبرني أنه بخير ويشعر بالارتياح، سنرى ما يحدث معه اليوم، الأطباء سيقررون".

وأضاف: "كرة القدم تتعلق بجودة اللاعبين ومميزاتهم، هالاند يملك مهاراته الخاصة، وكذلك جوليان ألفاريز، معظم اللاعبين عادوا إلينا أمس، وبالتالي التقييم النهائي سيكون اليوم".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 61 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن أرسنال المتصدر، لكن سيتي تنقصه مواجهة.

شارك: