إنريكي يعلن قائمة "لاروخا" على ألواح السيارات!

2021-06-08 09:01
لويس إنريكي مدرب المنتخب الإسباني وطاقمه المساعد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن لويس إنريكي مدرب المنتخب الإسباني عن اللائحة الجديدة للاعبيه بطريقة جديدة، إذ استعان بألواح السيارات للكشف عن أسماءهم. فيما يعد لاعب وسط ليفانتي خوسيه كامبانيا أبرز مستجدات قائمة منتخب إسبانيا، والتي تضم 25 لاعبا لمواجهة البرتغال وديا أولا ثم سويسرا وأوكرانيا في دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

وتشهد القائمة عودة داني سيبايوس وسرخيو كاناليس، بينما يغيب تياغو ألكانتارا لإصابته بفيروس كورونا، بالإضافة إلى ماركو أسينسيو الذي تعافى حديثا من الإصابة وأوسكار رودريجيز لعدم مشاركته تقريبا مع فريقه إشبيلية، فيما يستمر غياب جوردي ألبا وإنياجو مارتينيز وإيسكو ألاركون وساؤول نييجيز وألبارو موراتا.

ومن المقرر أن تواجه إسبانيا البرتغال في السابع من الشهر الجاري في لشبونة على أن تستضيف سويسرا في 10 من الشهر قبل أن تحل في يوم 13 ضيفة على أوكرانيا في كييف.

وتضم القائمة 25 لاعبا هم:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) وكيبا أريزابالاجا (تشيلسي) وأوناي سيمون (أثلتيك بلباو).

الدفاع: سرخيو راموس (ريال مدريد)، وخيسوس نافاس (إشبيلية) وسرخيو ريجيلون (توتنهام)، ودييجو يورنتي (ليدز يونايتد)، وخوسيه جايا (فالنسيا) وباو توريس (فياريال) وإريك جارسيا (مانشستر سيتي)، سيرجي روبرتو (برشلونة) والذي حل بدلا عن داني كارفاخال الذي أصيب في تدريبات فريقه ريال مدريد يوم الجمعة.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس (برشلونة)، ورودري هيرنانديز (مانشستر سيتي)، وداني أولمو (لايبزيج)، وداني سيبايوس (أرسنال) وخوسيه كامبانيا (ليفانتي) وفابيان رويز (نابولي)، وسرخيو كاناليس (ريال بيتيس) وميكيل ميرينو (ريال سوسييداد).

الهجوم: ميكيل أويارزابال (ريال سوسييداد) ورودريجو مورينو (ليدز يونايتد) وأنسو فاتي (برشلونة) وفيران توريس (مانشستر سيتي) وأداما تراوري (وولفرهامبتون) وجيرارد مورينو (فياريال).
 

شارك: