إنتر ميلان يطلق شعاره الجديد

2021-06-08 09:01
شعار إنتر ميلان الجديد انطلاقة نحو مرحلة جديدة من تاريخ مليء بالنجاحات والانتصارات (twitter/inter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي إنتر ميلان، متصدر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 30 آذار/مارس، عن شعاره الجديد معلناً عن بدء مرحلة جديدة من تاريخه الطويل والمليء بالنجاحات والانتصارات.

ورافقت عملية الإعلان عن الشعار الجديد للنادي مقاطع فيديو تحكي الذكريات الخالدة والإنجازات العظيمة التي حققها الفريق في السابق، كما يأخذك الفيديو في جولة في أبرز معالم مدينة ميلانو مصحوباً بومضات لأبرز أساطير النادي كالأرجنتيني خافيير زانيتي وماركو ماتيراتزي ومايكون وبيرغومي وكيفو وغيرهم.

وشرحت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الشعار الجديد على النحو التالي "يظهر الحرفان الأبيضان المنمقان داخل دائرة زرقاء ذات مخطط أسود. قفزة نحو المستقبل لإعطاء العلامة التجارية المزيد من الزخم، خاصة في الخارج".

وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، اختار القائمون على إطلاق الشعار الجديد للنيراتزوري وضع وسم له وكتبوا عبارة "اسمي هو قصتي، أنا نادي إنتر ميلانو لكرة القدم".

وعلق أليساندرو أنتونيلو، الرئيس التنفيذي التجاري للنادي قائلاً: "نحن فخورون جدًا بتاريخنا الممتد لـ 113 عامًا وهذا الفخر يدفعنا دائمًا إلى التطلع إلى المستقبل واغتنام كل فرصة للنمو. نحاول أن نعثر على لغة جديدة، قناة تتيح لنا الاقتراب من الأجيال الجديدة التي تعيش المشاعر الرياضية بطريقة مختلفة".

وتابع: "للوصول إلى هذا الهدف كانت هناك عدة مراحل ميزت نمو النادي مثل ولادة إنتر ميديا ​​هاوس، ومقرنا الجديد في منطقة الابتكار في ميلانو، وتجديد مرافق مركز Appiano Gentile الرياضي وأخيراً إطلاق الشعار الجديد.

شارك: