إنتر ميلان سيقيل إنزاغي في حال خرج الفريق من دوري الأبطال

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-16 22:29
الإيطالي سيموني إنزاغي مدرب فريق إنتر ميلان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

زعم تقرير من يومية "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، اليوم الأحد، أن إدارة نادي إنتر ميلان ستتجه لإقالة المدرب سيموني إنزاغي حال الإقصاء من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-23، عندما يواجه فريق بنفيكا البرتغالي الخميس المقبل.

الإنتر تمكّن من العودة بانتصار ثمين من ميدان بنفيكا "دا لوز" الأسبوع الماضي بهدفين نظيفين من إمضاء نيكولو باريلا وروميلو لوكاكو، بيد أنه خسر من الصاعد حديثًا إلى الدوري الإيطالي مونزا أمس السبت 0-1، ليتعقّد موقفه في لائحة ترتيب "سكوديتو".

وبات الفريق الشمالي المُلقّب بـ"نيراتزوري" في الترتيب الخامس على اللائحة بواقع 51 نقطة، وهو المركز الذي لن يضمن له اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، عطفًا على تأهل أول 4 مراكز فقط من الدوري الإيطالي إلى مسابقة "ذات الأذنين".

على مستوى مسابقة كأس إيطاليا، وصل إنتر ميلان إلى نصف النهائي، وتعادل مع يوفنتوس في الذهاب 1-1، قبل موقعة الإياب في ميلانو بملعب "جوزيبي مياتزا" يوم 26 أبريل/ نيسان الحالي، وهي الفرصة الأخيرة لتفادي الخروج بموسم صفري للمدرب إنزاغي.

لم ينتصر إنتر ميلان في آخر 5 جولات من الدوري الإيطالي، ما يؤشّر بوجود كارثة للفريق اللومباردي الذي اعتاد اللعب في دوري أبطال أوروبا بالموسم الأخيرة؛ إذ إن الغياب عن المسابقة سيكبّد النادي مبالغ طائلة، بحسب وسائل إعلام.

في آخر 5 جولات، حصد الإنتر نقطة واحدة من أصل 15 ممكنة، وهو السجل الأسوأ من بين فرق الدوري الإيطالي قاطبة.

آخر 5 مباريات لإنتر ميلان في الدوري الإيطالي
الجولةالمباراةالملعب
26إنتر ميلان 1-2 ســــــــــبيزياألبرتو بيتشو
27إنتر ميلان 0-1 يوفنتوسجوزيبي مياتزا
28إنتر ميلان 0-1 فيورنتيناجوزيبي مياتزا
29إنتر ميلان 1-1 ساليرنيتاناستاديو أريتشي
30إنتر ميلان 0-1 مـــــــــونزاجوزيبي مياتزا
شارك: