إلياس بوزيان: تمثيل تونس شرف وهذا موقفي من الانتقال للترجي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-02 00:29
التونسي إلياس بوزيان لاعب نادي ديغرفورس السويدي (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبَّر المدافع الأيمن التونسي إلياس بوزيان، المحترف في صفوف نادي ديغرفورس السويدي، عن رغبته في الانضمام إلى المنتخب التونسي خلال الاستحقاقات القادمة، مشيرًا إلى أنه يحلم بالمشاركة في كأس الأمم الأفريقية، المُزمع إقامتها في كوت ديفوار مطلع العام المقبل 2024.

وبات بوزيان ركيزةً أساسيةً في تشكيلة ناديه ديغرفورس؛ إذ خاض أغلب المباريات الأخيرة للفريق في بطولة الدوري السويدي الممتاز، وأسهم في تسجيل هدفٍ وتقديم تمريرتين حاسمتين لزملائه خلال 17 مباراة لعبها حتى الآن، كما اختير ضمن التشكيل المثالي للجولة خلال أكثر من مناسبة.

بوزيان يريد اللعب مع المنتخب التونسي

أكد بوزيان في تصريحات خاصة لموقع "winwin" أن هدفه في المستقبل القريب يتمثل في تمثيل المنتخب التونسي والمشاركة معه في كأس أمم أفريقيا المقبلة في كوت ديفوار.

وقال بوزيان: "أسعى لتطوير مستواي مع فريقي خلال الموسم الجديد، أعمل بجد... من أجل الحصول على شرف اللعب مع المنتخب التونسي خلال الفترة القادمة. الأمر ليس سهلًا، ولكن أسعى للنجاح وتحقيق هدفي الذي رسمته منذ انطلاقتي مع الفريق، وأتمنى تحقيقه في أقرب وقت ممكن".

وتابع بوزيان: "أريد المشاركة مع منتخب تونس في الاستحقاقات القادمة وبالذات في كأس أمم أفريقيا، لقد تواصل معي في الفترة الماضية المدير الفني للمنتخب التونسي جلال القادري وجاء لمشاهدة مبارياتي في الدوري السويدي، وسنرى ما الذي يمكن أن يحدث في خصوص مشاركتي مع تونس في الكان".

أحد أهداف بوزيان مع فريقه ديغرفورس

وزاد: "أحاول التطور وأعلم جيدًا أن في تونس العديد من اللاعبين الذين بإمكانهم تقديم الإضافة للفريق الوطني.. أشاهد الكثير من مباريات المنتخب، وأعتقد أننا نمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين".

وبسؤاله عن مستقبله مع فريقه وحقيقة توصله بعرض من الترجي التونسي، أجاب قائلًا: "أعرف جيدًا أن الترجي من بين أفضل الفرق في تونس وأفريقيا ويتمتع بشعبية كبيرة، لا أدري إن كان هنالك تواصل حقيقي بين الترجي ووكيل أعمالي خلال الفترة المقبلة، ولكن ما يمكنني قوله إنني على استعداد أكثر من أي وقت مضى من أجل القيام بالخطوة المقبلة في مسيرتي الكروية".

مَن إلياس بوزيان؟ 

وُلِد إلياس بوزيان في 8 سبتمبر/ أيلول عام 1997 (25 عامًا)، من أب تونسي وأم سويدية، ويشغل مركز المدافع الأيمن، ووقّع في شهر يوليو/ تموز الماضي عقد انتقاله صوب نادي ديغرفورس، بعدما خاض تجارب عديدة مع فرق تنشط في مختلف درجات الدوري السويدي، لينجح في التأقلم بسرعة وافتكاك مكانه في التشكيل الأساسي للفريق؛ إذ يُعَدُّ من بين أهم الاكتشافات خلال الموسم الحالي، طبقًا للعديد من المراقبين.

شارك: