إعلان موعد مباريات الجولتين الأخيرتين من دوري نجوم إكسبو

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 14:08
السد على بُعد نقطة واحدة من التتويج بلقب دوري نجوم إكسبو (X/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن مواعيد مباريات الجولتين الأخيرتين من منافسات دوري نجوم إكسبو القطري، الذي يحتل الصدارة فيه نادي السد برصيد 46 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الريان صاحب المركز الثاني.

وستقام منافسات الأسبوع الحادي والعشرين يوم الأربعاء الموافق 24 أبريل/ نيسان الجاري، في التوقيت ذاته؛ حتى تتحصل كافة الأندية على فرص متساوية للمنافسة على اللقب والهروب من شبح الهبوط في البطولة المحلية القطرية.

وتقام جميع المباريات الست في الجولة عند الساعة 6:30 بتوقيت الدوحة، حيث يلتقي أم صلال مع الدحيل على ملعب ثاني بن جاسم، ويواجه الشمال منافسه السد على أرضية ملعب البيت.

ويلتقي العربي مع المرخية في الثمامة، ويواجه الوكرة منافسه الغرافة في ملعب سعود بن عبد الرحمن، فيما يلعب الريان مع الأهلي على ملعب أحمد بن علي، ويلتقي معيذر مع قطر على أرضية ملعب حمد الكبير.

مباريات الأسبوع الأخير من دوري نجوم إكسبو 

من المقرر أن تقام منافسات الأسبوع الثاني والعشرين في دوري نجوم إكسبو يوم الأحد، الموافق الثامن والعشرين من أبريل الجاري، عبر جولة أخيرة ستحدد ملامح البطل بصورة رسمية، إلى جانب هوية الفريق الذي سيهبط والفريق الذي سيلعب مباراة الملحق مع فريق من دوري الدرجة الثانية.

وتقام 6 مباريات بتوقيت واحد عند الساعة 6:30 بتوقيت العاصمة القطرية الدوحة، حيث يلعب المرخية مع أم صلال في استاد حمد الكبير، ويلتقي الشمال مع الغرافة في ملعب البيت، ويواجه قطر منافسه الدحيل في ملعب سحيم بن حمد.

وفي المواجهات الأخرى، يلتقي الريان مع السد في قمة مثيرة على أرضية ملعب أحمد بن علي، ويواجه العربي منافسه معيذر في استاد الثمامة، ويلتقي الأهلي مع الوكرة في ملعب ثاني بن جاسم.

السد يقترب من التتويج

بات السد على أعتاب استعادة لقب دوري نجوم إكسبو خلال منافسات الموسم الجاري، في ظل التألق الكبير الذي يعيشه الزعيم الذي يتربع على القمة برصيد 46 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الريان والغرافة.

ويمتلك السد أقوى خطوط الهجوم في المسابقة هذا الموسم بتسجيله 61 هدفًا، إلى جانب أقوى خط دفاع حيث تلقت شباكه 17 هدفًا فقط، ما يجعله الأقرب لحصد اللقب الرابع في آخر 6 مواسم، والوصول إلى البطولة رقم 17 في الدوري القطري كأكثر الأندية حصدًا للقب.

شارك: