إعلان قائمة المنتخب القطري لمواجهة بنغلاديش

2021-06-08 09:01
المنتخب القطري يستعد لمواجهة بنغلاديش (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري لكرة القدم قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة منتخب بنغلاديش المقررة يوم الرابع من كانون الأول/ ديسمبر المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين.


وبحسب الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم القطري، فقد ضمت قائمة المنتخب 23 لاعبًا هم: مشعل برشم وطارق سالمان وعبد الكريم حسن وبوعلام خوخي وحسن الهيدوس وأكرم عفيف ومصعب خضر ومحمد وعد ويوسف عبد الرزاق (السد)، والمعز علي وكريم بوضياف وإسماعيل محمد وعبد الله عبد السلام ومحمد عماد عايش وعبد الرحمن فهمي (الدحيل)، وأحمد علاء الدين وهمام أحمد ومؤيد حسن (الغرافة) أحمد فتحي وجاسم جابر ومحمود أبو ندى (العربي) عبد العزيز حاتم وفهد يونس (الريان).

وستكون المباراة المقررة على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل ضمن الجولة الثامنة، أولى مباريات التصفيات الآسيوية التي تقام خلال عام 2020، بعد التصديق على قرار تحديد الموعد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحادين الوطنيين.


ورغم أن المنتخب القطري حجز بطاقة التأهل المباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بصفته الدولة المضيفة، إلا أن الفريق ينافس من أجل الحصول على بطاقة التأهل إلى كأس آسيا 2023، حيث يطمح في الدفاع عن اللقب الذي توج به عام 2019.


ويتصدر منتخب قطر ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، في حين يمتلك منتخب بنغلاديش نقطة واحدة من أربع مباريات في المركز الأخير، مقابل 12 نقطة لعمان الثاني و4 نقاط لأفغانستان الثالث و3 نقاط للهند الرابع. وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثالثة شهدت فوز العنابي بنتيجة 2-0 في دكا.

شارك: