إصابة مقلقة لنجم الأهلي المصري في مباراة السوبر الأفريقي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-27
-
آخر تعديل:
2024-09-27 21:56
من مشاركة لاعب الأهلي المصري محمد هاني في مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك (winwin)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض لاعب الأهلي المصري "محمد هاني" لإصابة مقلقة، خلال مواجهة الزمالك، اليوم الجمعة (27 سبتمبر/ أيلول)، في مباراة كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم.

وسقط هاني على أرضية الملعب، مُمسكًا ركبته اليسرى، خلال الدقائق العشرة الأولى من المباراة المُقامة على أرضية ملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض.

واستكمل الظهير الأيمن المصري اللعب، مُفضلًا التحامل على نفسه، لكنه سرعان ما اشتكى من الآلام مجددًا، ليضطر مدرب الفريق، السويسري مارسيل كولر، لاستبداله بعمر كمال عبد الواحد، عند الدقيقة الـ27.

ويخوض الأهلي مباراة اليوم، بصفته بطلًا لدوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي 2023-24، فيما يلعب الزمالك المباراة، عقب تتويجه بلقب كأس الاتحاد الأفريقي "كونفيدرالية" في الموسم نفسه.

وتُعد هذه المرة الثانية تاريخيًا، التي يلتقي فيها قطبا كرة القدم المصرية بمباراة كأس السوبر الأفريقي، والأولى منذ صدامهما التاريخي في العاصمة الجنوب أفريقية جوهانسبرغ، عام 1994؛ حيث فاز الزمالك، بفضل هدف نظيف حمل توقيع لاعبه السابق، أيمن منصور.

الأهلي المصري صاحب الرقم القياسي في مرات الفوز بالسوبر الأفريقي

ويُعد الأهلي الفريق صاحب الرقم القياسي في مرات التتويج بكأس السوبر الأفريقي، برصيد 8 ألقاب، فيما يحتل الزمالك المركز الثاني، بقائمة الأندية الأكثر فوزًا باللقب القاري (4).

وسويًا، حسم الفريقان 12 لقبًا مصريًا في بطولة كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم، لتكون مصر الدولة الأكثر تتويجًا باللقب، بفارق 7 ألقاب كاملة عن أقرب ملاحقيها (المغرب، 5 ألقاب).

شارك: