إصابة لاعب النصر وتأكد غيابه عن مباراة الخليج

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-30 19:43
فريق النصر السعودي (X/ Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُعاني لاعب نادي النصر السعودي عبد الرحمن غريب من إصابة بتمدد في العضلة الخلفية، ستمنعه من خوض مواجهة الخليج على ملعب "الأول بارك"، أمسية الأربعاء 1 مايو/ أيار المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتاج اللاعب النصراوي إلى 10 أيام حتى يتعافى من الإصابة؛ ما يعني غيابه أيضًا عن مباراة الوحدة، يوم السبت 4 مايو، في الجولة الـ30 من منافسات بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

ويُعد عبد الرحمن غريب من اللاعبين المميزين في تشكيلة نادي النصر هذا الموسم، وشارك في 36 مباراة خلال الموسم الحالي، وسجل 7 أهداف، وقدّم 11 تمريرات حاسمة، وعلى الصعيد الدولي، أحرز اللاعب هدفين خلال 23 مباراة دولية رفقة المنتخب السعودي.

وينتهي عقد اللاعب صاحب الـ27 عامًا مع النصر في يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 2.5 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

النصر يستهدف حصد لقب كأس الملك

ويحاول "فارس نجد" التتويج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من أجل إنقاذ موسمه الحالي، في ظل صعوبة المنافسة على لقب دوري روشن السعودي، حيث يحتل النصر المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 71 نقطة، بفارق 9 نقاط عن نادي الهلال صاحب الصدارة، الذي تتبقى له مباراة مؤجلة أمام الأهلي.

ولا يعيش النادي العاصمي أفضل أوقاته هذا الموسم مع مدربه البرتغالي لويس كاسترو، حيث ودّع الفريق منافسات بطولة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد العين الإماراتي، بعد الخسارة بركلات الترجيح بنتيجة (3-1)، إثر التعادل في مجموع المباراتين بنتيجة (4-4).

النصر لويس كاسترو الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


كذلك لم يستطع "العالمي" الذهاب بعيدًا في بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، وخرج الفريق من نصف النهائي بعد الهزيمة بنتيجة (2-1) من غريمه التقليدي نادي الهلال، الذي تُوج باللقب عقب الانتصار (4-1) على الاتحاد في المباراة النهائية.

وكان النصر قد تُوج بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية، التي أُقيمت بالسعودية الصيف الماضي، وسيكون لدى النادي العاصمي فرصة التتويج بلقب آخر في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي حالة تجاوزه عقبة الخليج في نصف النهائي، سيحجز النصر بطاقة عبوره إلى المباراة النهائية، بانتظار الفائز من المواجهة الأخرى التي ستجمع ما بين ناديي الاتحاد والهلال، أمسية الثلاثاء 30 أبريل/ نيسان، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".

شارك: