إصابة كومان تبعده عن صدام أرسنال وشكوك حول لحاقه بيورو 2024!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-13 21:21
لحظة إصابة كومان خلال مباراة بايرن ميونخ وكولن في الدوري الألماني (facebook/MetroUK)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

سوف تحرم إصابة كومان نجم بايرن ميونخ، مدربه الألماني، توماس توخيل من خدماته في مباراة أرسنال القادمة بإياب دوري أبطال أوروبا، بعد الإصابة التي تعرض لها الدولي الفرنسي في مباراة كولن اليوم السبت في البوندسليغا.

وكان بايرن ميونخ قد نجح في تحقيق الفوز على كولن (2-0)، برسم الجولة التاسعة والعشرين ليؤجل تتويج باير ليفركوزن بلقب الدوري الألماني إلى مباراة الأخير أمام فيردر بريمن والتي تُقام مساء الأحد.

وتحوم الشكوك حول إمكانية غياب النجم الفرنسي لأسابيع حيث تبينت إصابة كومان في الفخذ وقد يغيب لأسابيع عن النادي البافاري.

ما تفاصيل إصابة كومان ومدة غيابه عن الملاعب؟

ومن جانبه أوضح المدير الرياضي لبايرن كريستوف فرويند في تصريحات صحفية أن إصابة كومان ليست جيدة بقوله: "لا يزال يتعين عليه إجراء بعض الفحوص ولكن لا يبدو الأمر جيدًا".

وأضاف فرويند: "نحن نأمل ألا تكون مدة الغياب لأشهر، سنرى ما نتيجة الاختبار وما سيظهر، لكن يجب أن نتوقع غيابه في الأسابيع المقبلة".

كومان متأثرًا بإصابته مع بايرن ميونخ

وكان كومان تعرّض للإصابة داخل منطقة الجزاء بعدما عكس له زميله جوشوا كيميتش الكرة، قبل أن يسقط على الأرض متألمًا، فأشار توماس مولر بيده سريعًا بضرورة إجراء تبديل، ليُغادر أرضية الميدان في الدقيقة (50).

ثم خرج كينغسلي كومان متأثرًا بإصابته وذلك بمساعدة اثنين من الفريق الطبي، قبل أن يدخل مكانه جمال موسيالا مطلع الشوط الثاني.

ولم يمرّ وقت طويل على عودة كومان الذي تعافى قبل أسابيع قليلة من إصابة بتمزق في الرباط الصليبي الجانبي لركبته اليمنى في أواخر شهر يناير/كانون الثاني، والتي أبعدته عن الملاعب شهرين قبل أنّ يعود في المواجهة ضد دورتموند قبل أسبوعين.

وازدادت المخاوف من أن تتسبب إصابة كومان في غيابه عن منتخب فرنسا في كأس أمم أوروبا، والتي تقام في الفترة ما بين 14 يونيو/حزيران و14 يوليو/تموز في ألمانيا.

وسبق وغاب كومان أيضًا عن المباراتين الوديتين الأخيرتين لمنتخب بلاده أمام ألمانيا وتشيلي في أواخر مارس/ آذار الماضي، علمًا بأن "الديوك" تستهل مشواراها في البطولة القارية بمواجهة النمسا في لايبزيغ، وذلك يوم 17 يونيو.

شارك: