إصابة جديدة تبعد غاريث بيل عن ريال مدريد

2021-11-16 17:15
أرشيفية- الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني يتعرض لإصابة جديدة في ربلة الساق (Getty)
Source
+ الخط -

كشف تقرير صحفي عن تعرض النجم الويلزي غاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، لإصابة جديدة على مستوى ربلة الساق، خلال وجوده في معسكر منتخب ويلز الذي يستعد لمواجهة بلجيكا مساء اليوم الثلاثاء (16 نوفمبر/ تشرين الثاني)، بإطار الجولة العاشرة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الخامسة لتصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


ووفقا لما أورده الموقع الإلكتروني ليومية "ماركا" الإسبانية، فإن بيل استُبعد بالفعل من قائمة الفريق الويلزي في مباراته المُنتظرة ضد بلجيكا، وأبلغ أطباء اتحاد ويلز لكرة القدم نُظراءهم في ريال مدريد بمعاناة اللاعب من ألم جديد في ربلة الساق.

وقضى بيل آخر شهرين في التعافي من إصابة قوية في ربلة الساق، وحسب "ماركا"، فإن الجهاز الطبي لريال مدريد سيُخضع اللاعب صاحب الـ 32 عاما لفحوصات فور عودته إلى العاصمة الإسبانية؛ من أجل تحديد درجة إصابته والتعرف على مدة غيابه عن الملاعب.

إصابة جديدة تزيد معاناة الويلزي غاريث بيل في ريال مدريد

لم يلعب بيل أي دقيقة مع ريال مدريد منذ 28 أغسطس/ آب الماضي، ويقول مراقبون إن الجهاز الفني لمنتخب ويلز، بقيادة المدرب الشاب روبرت بيج، قد يكون تسرع في إشراك الجناح الأعسر، عندما زج به أساسيا في المباراة الأخيرة ضد بيلاروسيا.


وقدّم بيل أداءً طيبا خلال 45 دقيقة خاضها في مواجهة بيلاروسيا، وقد تمكن من تقديم تمريرة حاسمة لزميله نيكو ويليامس، ليُسهم في انتصار بلاده (5-1)، قبل أن يضطر للانسحاب بفعل آلام جديدة لحقت به على مستوى ربلة الساق.


ولم توضح صحيفة "ماركا" مدة الغياب المُتوقع لبيل بعد إصابته الجديدة، واكتفت بالإشارة إلى صعوبة لحاق نجم المنتخب الويلزي بالمواجهة القادمة لريال مدريد، والمُقرر لها الأحد القادم (21 نوفمبر)، ضد غرناطة برسم الجولة الـ 14 من عمر الموسم الجديد لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

صحيفة ماركا الإسبانية: بيل يُصاب مُجددا.. لن يلعب ضد بلجيكا


يُذكر أن تعاقد بيل مع ريال مدريد ينتهي بانقضاء الموسم الرياضي الحالي 2021-22، ولا يظهر النجم السابق لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي في طريقه للحصول على عقد جديد رفقة اللوس بلانكوس.


أبرز إحصائيات غاريث بيل مع ريال مدريد هذا الموسم 2021-22


خاض 3 مباريات (193 دقيقة لعب)، جميعها في الدوري الإسباني؛
سجل هدفا واحدا (في مواجهة ليفانتي
لم يصنع أي هدف؛
تلقى بطاقة صفراء واحدة (في مواجهة ديبورتيفو ألافيس).

شارك: