إصابة البرازيلي نيمار بفيروس كورونا

2021-06-08 09:01
Source
+ الخط -

WinWin 

أكد نادي باريس سان جيرمان أن ثلاثة من لاعبيه ثبتت إصابتهم بفيروس  كورونا (دون أن يكشف عن هويتهم)، وكل شيء يشير إلى أنهم سيفوتون الظهور الأول لفريق توماس توخيل في الدوري الفرنسي 1 2020-21، المقرر في 10 سبتمبر/أيلول في لانس. ووفقا لصحيفة لكيب، فإن المصابين هم: نيمار وأنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس.


وقضى اللاعبون الثلاثة إجازتهم في جزيرة إيبيزا، وهم حاليا في الحجر الصحي وفقا لما أكدته إدارة النادي الفرنسي. وقد ذكرت الصحيفة الفرنسية نفسها يوم الثلاثاء أنه، إلى جانب دي ماريا وباريديس، فإن المصاب الثالث هو الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي كان مثل أندير هيريرا وأعضاء آخرين من اللاعبين في تلك الجزيرة. لكن اليومية الفرنسية ذكرت اليوم الأربعاء خبر إصابة نيمار.

وقالت إدارة النادي الفرنسي يوم الأربعاء في بيانها الذي نشرته على قنواتها الرسمية: "بعد ظهور نتائج الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا الخاصة بلاعبيها الثلاثة، يُتَّبع البروتوكول الذي أمرت به السلطات الصحية. وسيخضع باقي الفريق والجهاز الفني لمزيد من الاختبارات في الأيام المقبلة. وقد أبلغت مجموعة من أندية دوري الدرجة الأولى الفرنسي عن حالات إصابة بفيروس (كوفيد 19) داخل تشكيلتها في الأسابيع الأخيرة، ولا سيما ليون، مرسيليا، رين ، نانت، مونبلييه. وقد أدت الحالات التي اكتُشِفَت في فريق مرسيليا إلى تأجيل مباراتهم الافتتاحية للبطولة ضد سانت إتيان.

شارك: