إسلام سليماني يبعث رسالة لمدرب منتخب الجزائر بيتكوفيتش

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-05 16:43
الجزائري إسلام سليماني مهاجم نادي ميشيلن البلجيكي (Gianlucadimarzio.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث إسلام سليماني مهاجم نادي ميشيلن رسالة إلى السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر، بعد تسجيله هدفًا جديدًا مع ناديه البلجيكي، الذي انضم إليه في الميركاتو الشتوي الماضي قادمًا من كوريتيبا البرازيلي.

ورغم خسارة فريقه ميشيلن، أمس السبت، بنتيجة (2-4) أمام ضيفه غينت في الجولة السابعة من "بلاي أوف" المؤهل إلى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، إلا أن الدولي الجزائري سليماني، استطاع تسجيل هدف مع فريقه في هذه المباراة عند الدقيقة (32).

وأكد المهاجم الجزائري أنه ما يزال يتمتع بالفعالية، وبـأنه قادر على تقديم الإضافة لمنتخب بلاده خلال المباريات الدولية القادمة، وذلك بعد استبعاده من معسكر "الخضر" الأخير، رغم عدم معاناته من الإصابة.

إسلام سليماني يوجه رسالة لمدرب الجزائر بيتكوفيتش 

وبتسجيله لهدف جديد بقميص ميشيلن، يكون إسلام سليماني قد وصل إلى هدفه الثالث في 11 مباراة لعبها مع فريقه ضمن الدوري البلجيكي، بالإضافة إلى تقديمه ثلاث تمريرات حاسمة، ووجه صاحب 35 عامًا من خلال هذه الأرقام رسالة واضحة لمدرب منتخب الجزائر بيتكوفيتش بأنه لم ينته، وبأنه قادر على تقديم الإضافة لـ"محاربي الصحراء".

وغاب مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي السابق عن معسكر "الخضر" شهر مارس/ آذار الماضي، ولم يشارك في المباراتين الودتين اللتين لعبهما منتخب بلاده ضد بوليفيا وجنوب أفريقيا على التوالي، في عهد المدرب الجديد بيتكوفيتش.

وراجت أخبار قالت بأن المهاجم المخضرم سليماني اتصل بوليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، للاستفسار منه حول سبب عدم استدعائه مع رفاق المهاجم محمد الأمين عمورة في المعسكر الأخير لمنتخب الجزائر.

ويأمل سليماني من خلال الأرقام الجيدة التي يحققها مع ناديه الحالي ميشيلن إلى إقناع المدرب بيتكوفيتش بتوجيه الدعوة له للمشاركة مع منتخب "محاربي الصحراء"، في المباراتين الهامتين ضد غينيا وأوغندا في الجولتين الثالثة والرابعة على التوالي، لتصفيات كأس العالم 2026.

للتذكير، فإن إسلام سليماني يعد الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر بتسجيله 44 هدفًا دوليًّا، ومن أبرز إنجازاته مع منتخب بلاده التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم بالبرازيل عام 2014، والتتويج بلقب كأس أمم أفريقيا في مصر عام 2019.

شارك: