إريكسن يشيد بحنبعل المجبري ويوجه له رسالة بعد هدفه الأول

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-09-17 10:36
النجم التونسي الصاعد حنبعل المجبري يحتفل في أول أهدافه بقميص مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثنى الدولي الدنماركي، كريستيان إريكسن، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، على أداء زميله حنبعل المجبري، بعد هدفه الأول بقميص الشياطين الحمر في شباك برايتون بالبريميرليغ.

وقدم النجم التونسي مباراة جيدة للغاية بعد دخوله في الشوط الثاني لكن فريق مانشستر يونايتد، قد خسر على أرضه أمام برايتون بنتيجة (1-3) في مباراة الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن المجبري من تسجيل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة (73) من المواجهة، بعد دخوله بديلًا للبرازيلي كاسيميرو في الدقيقة (64)، وذلك بطريقة رائعة من تسديدة قوية من على بعد 30 مترًا؛ غالطت الحارس جيسون ستيل.

وقال إريكسن في تصريحات نشرتها شبكة "مانشستر إيفنينغ نيوز" البريطانية: "أنا سعيد جدًا من أجله (حنبعل)، إنه رجل جيد جدًا ويعمل بجد".

وأضاف لاعب الوسط الدنماركي: "كما ترون على أرض الملعب، فهو رجل يعمل بجد، لقد استحق ذلك، وكما قلت، هو غير محظوظ بتسجيل أول أهدافه في مباراة خسرنا فيها، أعلم أنه لو سجل اليوم وكنا قد فزنا، لكان الأمر سيكون مختلفًا تمامًا بالنسبة له وللجميع".

وختم إريكسن تصريحاته بالقول: "سيكون هناك الكثير من المباريات المقبلة، ونحن نستعد لخوض مباراة كل ثلاثة أو أربعة أيام، الآن سيكون تركيزنا على التعافي من الخسارة أمام برايتون والاستعداد للمواجهة القادمة ضد بايرن ميونخ، ستكون مباراة صعبة لكن بظروف مختلفة".

ويعد هذا الهدف هو الأول للمجبري في مسيرته مع الفريق الأول ليونايتد، والثاني في مسيرته الاحترافية حتى الآن؛ إذ سبق له تسجيل هدف خلال فترة إعارته مع فريق برمنغهام سيتي الموسم الماضي 2022-23.

وسبق لحنبعل اللعب مع الشياطين الحمر في 3 مباريات خلال الموسم قبل الماضي، بينما لعب 26 مواجهة حتى الآن مع منتخب بلاده الذي يرتدي قميصه منذ شهر مايو/ أيار من عام 2021.

شارك: