إريكسن عن انتقاله إلى الدوري السعودي: من الصعب قول لا ولكن!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-10 18:46
كريستيان إريكسن نجم منتخب الدنمارك ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب نادي مانشستر يونايتد عن موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وأكد متوسط ميدان اليونايتد أنه لا يُفضل الانتقال لدوري روشن السعودي خلال الفترة المقبلة، مُشددًا على صعوبة رفض العروض الكبيرة ماليًّا، لكنه يحاول فعل ذلك.

وقال اللاعب في مقابلة مع موقع "bold" الدنماركي: "لم أتلق أي عرض سعودي من قبل، وتأكدت من أنه لم يتم التواصل مع وكيل أعمالي مطلقًا. إذا قال وكيل أعمالي شيئًا ما، فقد قلت دائمًا أنني لا أريد حتى أن أعرف ما العرض، لأنه ليس شيئًا يُثير اهتمامي".

وتابع إريكسن: "أستطيع أن أرى أنه قد يكون من الصعب قول لا. أيضًا في النادي حيال هذا الشأن، أُدرك أنه قد يكون من الصعب حقًا أن تقول لا إذا رأيت مقدار الأموال المعروضة، ولكني أحاول فقط تجنب ذلك تمامًا، حتى لا أعرف المبلغ الذي يمكن أن يكون عليه الأمر. أؤكد أنني لن أذهب إلى الدوري السعودي".

ولا يزال أمام اللاعب عام واحد مُتبق في عقده مع مانشستر يونايتد، الذي انتقل إليه في صفقة انتقال حر عام 2022، وقد لعب صاحب الـ32 عامًا 28 مباراة مع فريقه في موسم 2023-24، وسجل هدفًا وصنع 3 أخرى، ويستعد حاليًّا للمشاركة مع منتخب بلاده في يورو 2024.

الدوري السعودي يستقطب نجوم العالم

شهدت بطولة الدوري السعودي صعودًا ملحوظًا في الفترة الماضية، بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وهو ما أسفر عن التعاقد مع نجوم من العيار الثقيل، بدايةً من البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى صفوف نادي النصر مطلع العام الماضي 2023.

وبعد انضمام "صاروخ ماديرا"، واصلت الأندية السعودية الكُبرى تعاقداتها مع مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم حول العالم، على غرار انتقال الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد، وانضمام البرازيلي نيمار جونيور إلى الهلال، ومن المُرجح أن يستمر الأمر في المستقبل القريب، حيث تُخطط الفرق التي يُديرها صندوق الاستثمار السعودي لإبرام صفقات من العيار الثقيل.

يوم التأسيس النصر كريستيانو رونالدو الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


يُذكر أن نادي الهلال حقق لقب مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، قبل 3 جولات من نهاية البطولة، وأنهى البطولة بفارق 14 نقطة عن النصر صاحب الوصافة.

شارك: