إدخال الرئيس التاريخي لميلان إلى المستشفى بسبب كورونا

2021-06-08 09:01
سيلفيو برلسكوني (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

أدخل الرئيس التاريخي لنادي ميلان الإيطالي الأسبق، سيلفيو برلسكوني (83 عاما)، إلى المستشفى بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد، حسب ما أفاد به المتحدثون باسمه، وقالوا: "بعد ظهور بعض الأعراض عليه، تم نقل برلسكوني إلى مستشفى سان رافاييل في ميلانو كإجراء احترازي".

وأوضح المتحدثون باسم برلسكوني في تصريح نقلته صحيفة "ليكيب" الفرنسية "أن الحالة السريرية لرئيس ميلان السابق ليست مقلقة". وكان رجل الأعمال ورئيس الوزراء الأسبق قد أكد الخميس أنه بخير وأنه يواصل العمل. كما أعلن الطبيب الشخصي لبرلسكوني ألبرتو زانجريلو، أيضا أن قائد حزب (فورزا إيطاليا)، لا يعاني من أي أعراض وكان يخضع لعزل ذاتي في مقر إقامته في ميلانو.

وبالإضافة إلى برلسكوني، ثبتت إصابة اثنين من أبنائه، باربرا (36 عاما) ولويجيم (31 عاما)، بالإضافة إلى رفيقته الحالية، النائبة مارتا فاسينا (30 عاما)، بفيروس كورونا المستجد. وتجدر الإشارة إلى أن برلسكوني سافر إلى فالبون في فرنسا، حيث تقيم ابنته الكبرى مارينا، وعاد إلى أركوري في الأول من سبتمبر/أيلول الجاري، وتم اختباره وتأكدت إصابته بالفيروس. وأمضى برلسكوني ثلاثون عاما برئاسة نادي ميلان، بعد أن قام بشرائه عام 1986 حتى بيعه في عام 2016.

شارك: