إحسان حداد: عقلية لاعبي الأردن تغييرت.. وجاهز للقاء الكويت

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
-
آخر تعديل:
2024-09-04 13:17
إحسان حداد قائد منتخب الأردن لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد إحسان حداد قائد منتخب الأردن لكرة القدم، أن عقلية لاعبي منتخب بلاده تغييرت كثيرًا في الأونة الأخيرة؛ خاصة بعد أن توجوا بوصافة كأس آسيا لكرة القدم التي أقيمت في قطر.

وقال حداد في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء: "تعرضتُ للإصابة خلال مشاركتي مع منتخب الأردن في معسكر تركيا، وفي التجمع الحالي خضعت لبرنامج تأهيلي، وشاركت أخيراً في التدريبات الجماعية".

وتابع: "بكل تأكيد أصبحت في كامل جاهزيتي للمشاركة في مباراة الغد أمام الكويت في الدور الحاسم والمؤهل لكأس العالم 2026، بعد أن خضعتُ لتدريبات مكثفة".

وأكمل: "صحيح أنني ابتعدت عن أجواء المباريات لفترة غير قصيرة، ولم أشارك مؤخراً في مباريات فريقي الحسين إربد في الدوري، لكن خبرتي تشفع لي بالمشاركة في مباراة الغد".

ويستضيف منتخب الأردن نظيره الكويتي في التاسعة مساء غد الخميس على استاد عمان الدولي، في افتتاح لقاءات المجموعة الثانية من تصفيات آسيا للدور الحاسم والمؤهل إلى كأس العالم 2026.

إحسان حداد: عقلية لاعبي الأردن تغييرت كليًا

وقال نجم "النشامى" إن عقلية اللاعب الأردني اختلفت كثيرًا وكليًا عما كانت عليه في السابق بعد إنجازه الآسيوي، وهذا الإنجاز وما حمله من دروس وعبر ارتد بالإيجاب على كافة المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها العمرية.

وتابع إحسان حداد قوله: "أمامنا هدف واحد يتمثل في الوصول إلى كأس العالم، هي فرصتنا التي انتظرناها طويلاً لتحقيق حلم أبناء الوطن، جميع اللاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم".

وأوضح: "أن نلعب في أرضنا وبين جماهيرنا، فهذا يعني أننا مطالبون فقط بتحقيق الفوز على الكويت، والفوز لا يتحقق إلا ببذل أقصى مجهودات العطاء، والتعامل بجدية وعزيمة مع معطيات المباراة".

وختم إحسان حداد حديثه: "نثق تماماً بأن ملعب المباراة غداً سيمتلئ كلياً، والجمهور يشكل الحافز والدافع لنا لنظهر بأفضل شكل وصورة، سنفعل كل ما يتوجب علينا فعله في هذه التصفيات من أجل بلوغ كأس العالم، وفي حال لم ننجح بذلك نكون قد فعلنا كل ما هو مطلوب منا".
 

شارك: