إجراءات إدارية تلغي معسكر المنتخب الأولمبي العراقي في مصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-08 12:48
جانت من تدريب سابق للمنتخب الأولمبي العراقي (Facebook/ifa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أُلغي المعسكر التدريبي للمنتخب الأولمبي العراقي، الذي كان من المقرر إقامته في جمهورية مصر العربية تحضيرًا للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024؛ وذلك بسبب بعض الإجراءات الإدارية.

ووضعت قرعة تصفيات كأس آسيا تحت 23 عامًا المنتخب الأولمبي العراقي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات الكويت وتيمور الشرقية وماكاو، حيث تُقام التصفيات خلال الفترة من 4 إلى 12 سبتمبر/ أيلول القادم.

وقال مدرب المنتخب الأولمبي العراقي، راضي شنيشل لـ"winwin": "المنتخب الأولمبي العراقي لن يعسكر في مصر وفق ما كان مُخطّطًا له في الفترة الماضية بسبب عدم صدور تأشيرات الدخول للاعبين، بالتالي فإن المعسكر قد أُلغي رسميًّا".

وأوضح: "المنتخب الأولمبي العراقي سيدخل في معسكر داخلي بمحافظة البصرة قبل الدخول في التصفيات الآسيوية بالكويت"، لافتًا إلى أن "المعسكر من المقرر أن يتضمن مباريات ودية مع أحد المنتخبات العربية والأفريقية".

وتُعَدّ هذه المرة هي الثانية التي يتم فيها إلغاء المعسكر الخارجي للمنتخب الأولمبي العراقي، بعدما أُلغي معسكر تركيا خلال الفترة الماضية.

وكان المنتخب الأولمبي العراقي قد تُوج بلقب بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا في شهر يونيو/ حزيران الماضي والتي أقيمت في بغداد وكربلاء.

شارك: