إبراهيم دياز يثير اهتمام عملاق أوروبي جديد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-23 13:35
المغربي إبراهيم دياز نجم ريال مدريد الإسباني (X/Brahim)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقتحم عملاق أوروبي كبير، سباق التعاقد مع المغربي إبراهيم دياز مهاجم ريال مدريد الإسباني، الذي يسيطر الغموض على مستقبله في "سانتياغو برنابيو" بعد وصول النجم الفرنسي كيليان مبابي في صفقة مجانية خلال هذا الصيف.

حسب "fichajes" بات ليفربول الإنجليزي مهتمًا بالتعاقد مع النجم المغربي البالغ من العمر 24 عامًا، بتوصية خاصة من المدرب الهولندي الجديد آرني سلوت.

ويرى آرني سلوت، أن إبراهيم دياز يملك القدرة على تحقيق الإضافة اللازمة في خط هجوم ليفربول الموسم المقبل، خاصة أن المصري محمد صلاح بات مرشحًا للرحيل صوب الدوري السعودي هذا الصيف.

ولا يمانع ليفربول تخصيص مبلغ 50 مليون يورو، نظير التعاقد مع النجم المغربي الشاب الذي يملك عقدًا يمتد مع ريال مدريد حتى عام 2027، فيما تبلغ قيمته التسويقية الراهنة 40 مليون يورو.

الغموض يسيطر على مستقبل إبراهيم دياز

من ناحيته، أظهر ريال مدريد انفتاحًا أمام فكرة التخلي عن إبراهيم دياز، خاصة أن خط هجوم النادي الملكي بات مزدحمًا باللاعبين النجوم، يتقدمهم كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور ورودريغو غوس إلى جانب المخضرم خوسيلو.

ولا يبدو ليفربول وحيدًا في سباق التعاقد مع دياز، إذ يحظى اللاعب أيضًا باهتمام مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين، إلى جانب ميلان ونابولي الإيطاليين، وتسعى هذه الأندية للحصول على خدماته هذا الصيف.

وبات إبراهيم دياز ضمن المحترفين العرب الذين يسيطر الغموض على مستقبلهم الموسم المقبل، إلى جانب محمد صلاح المرشح للانتقال إلى الدوري السعودي، وأشرف حكيمي الذي تربطه الشائعات بالعودة إلى ريال مدريد، يضاف إليهم سفيان أمرابط الذي يقترب من مغادرة مانشستر يونايتد.

وسبق لريال مدريد منع إبراهيم دياز من المشاركة مع المنتخب المغربي في أولمبياد باريس 2024، وهي الخطوة التي قد تدفع النجم الشاب للبحث عن فريق آخر، من أجل إحياء فرص مشاركته في البطولة.

جدير بالذكر أن إبراهيم دياز خاض 44 مباراة مع ريال مدريد عبر مختلف المسابقات الموسم الماضي، أحرز خلالها 12 هدفًا مع تقديم 9 تمريرات حاسمة، وهو الموسم الذي احتفل فيه بحصد لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، لكن وصول مبابي سيجعل فرص مشاركته الموسم المقبل ضئيلة للغاية.

شارك: