إبراهيموفيتش: لدي 27 طفلا.. أنا بابا نويل

2021-06-08 09:01
إبراهيموفيتش يواصل تصريحاته المثيرة للجدل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل زلاتان إبراهيموفيتش تصريحاته المثيرة للجدل، وهذه المرة استغل أعياد الميلاد لإيصال رسالة إلى زملائه في فريق ميلان الإيطالي.

وخصّ النجم البالغ من العمر 39 عامًا مجلة "SportWeek" الإيطالية بمقابلة حصرية، تطرق من خلالها إلى مواضيع عديدة لم تخل من إيماءاته المعتادة..

"لم أطلب هدايا لنفسي (في أعياد الميلاد)، أنا بابا نويل، أنا من يمنح الهدايا لأطفالي الـ 27، اثنان منهم في السويد والـ 25 الآخرون في ميلانو (زملاءه)". هكذا يصف إبرا علاقته بزملائه في الفريق.

سجّل إبراهيموفيتش 10 أهداف في الكالتشيو قبل أن يُصاب ويبتعد عن الملاعب في نوفمبر، بينما يتصدر ميلان لائحة الترتيب بصفته الفريق الوحيد في الدوريات الخمسة الكبرى الذي لم يتعرض للهزيمة.

يقول إبرا عن موسم ميلان: "هذا العام، تهنئة كبيرة على ما قمنا به وما نقوم به. خسرنا عددا قليلا للغاية من المباريات، لا أعرف إن كان ذلك بفضلي، لكنني فعلت شيئًا ما للفريق، أحضرت شيئًا ما لهم".

فاز مهاجم ميلان في 12 مناسبة بجائزة "جولدن بول" وتمنح لأفضل لاعب كرة قدم سويدي، وعند مقارنتها مع جائزة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم، يسخر إبرا: "لن استبدل 12 جولدن بول خاصتي بواحدة من فرانس فوتبول".

يردف: "إنهم (جولدن بول) يمثلون الاستمرارية بالنسبة لي، رأيت الكثير ممن فازوا بكأس العالم أو كأس أوروبا أو الكرة الذهبية، ثم اختفوا لاحقًا. أما أنا فمستمر في اللعبة منذ 25 عامًا في أعلى المستويات، هناك فارق كبير".

شارك: