أونانا يودع جماهير إنتر بكلمات مؤثرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-20 21:07
أرشيفية- الدولي الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى إنتر ميلان في طريقه إلى مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ودّع الكاميروني أندريه أونانا جماهير إنتر ميلان، بكلمات مؤثرة، في ظل اقتراب انتقاله إلى مانشستر يونايتد، بعدما توصل الناديان إلى اتفاق حول الصفقة، إذ يتبقى الإعلان الرسمي فقط.

وكانت مصادر صحفية أفادت بتوصل مانشستر يونايتد لاتفاقٍ مع إنتر، من أجل التعاقد مع أونانا هذا الصيف مقابل 55 مليون يورو، علمًا بأن الحارس الكاميروني انضم إلى قلعة "النيراتزوري" الصيف الماضي عبر صفقة مجانية.

وكتب أونانا عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "لم أتخيل أبدًا أن الوداع سيكون صعبًا للغاية، منذ عام مضى انتقلت إلى إنتر ميلان، أخبرني الكثير من الناس أن هذا النادي وهذه المدينة لهما شيء مميز.. والآن يُمكنني تأكيد ذلك، في أيامي الأولى لاعبًا هُنا، أدركت أن هذه عائلة حقيقية، وكونك إنتريستا لهو طريقة لفهم الحياة".

وأضاف: "لقد وقعت في حب سان سيرو والجماهير والمدينة، الآن الظروف مناسبة لي لبدء رحلة جديدة في مانشستر.. وأفعل ذلك بحماس كبير؛ لكن مع العلم أنني سأفتقدكم، أنا ممتن للأبد لكوني إنتريستا".

وختم رسالته بالقول: "ربما في يوم من الأيام سوف تتقاطع طرقنا مرةً أخرى، لكن حان الوقت الآن لمواجهة تحديات جديدة ولأشجعكم من بعيد. يأتي اللاعبون ويذهبون؛ لكن النادي يبقى دائمًا، والإنتر فوق كل شيء".

ويرغب الحارس، البالغ من العمر 27 عامًا، في الانتقال إلى مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، إذ سهلت علاقته الجيدة بإيريك تين هاغ مدربه السابق في أياكس أمستردام، من عملية التفاوض خصوصًا بعد رحيل الإسباني دافيد دي خيا الذي دافع عن ألوان النادي لمدة 12 عامًا.

وخاض أونانا 41 مباراة في جميع المسابقات بقميص إنتر ميلان الموسم الماضي، وقاده للفوز بكأس إيطاليا والسوبر المحلي، كما وصل مع الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف.

شارك: