أول قرار من رابطة الأندية المصرية بعد وفاة أحمد رفعت

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-06 11:07
اللاعب الراحل أحمد رفعت بقميص منتخب مصر (Getty)
محمود عبدالرحمن
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت رابطة الأندية المصرية تأجيل مباراة مودرن سبورت مع المقاولون العرب، والتي كان من المقرر إقامتها اليوم السبت في افتتاح الأسبوع الثلاثين من الدوري المصري، بسبب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت.

ونعى الحساب الرسمي لرابطة الأندية المصرية لكرة القدم، أحمد رفعت، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عن عمر يناهز الـ31 عامًا، إثر تدهور حالته الصحية.

وجاءت وفاة أحمد رفعت لتصدم الشارع الرياضي المصري، خاصة بعد خروجه من المستشفى واستقرار حالته الصحية في الآونة الأخيرة، بعد تعرضه لتوقف مفاجئ في القلب، خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد في مارس الماضي.

وعاش رفعت لحظات حرجة في المستشفى، قبل أن يتقرر خروجه في أبريل/ نيسان الماضي، وظل تحت الملاحظة في منزله، وظهر في لقاء تلفزيوني يوم 23 يونيو/ حزيران الماضي كان هو الأول بعد أزمته الصحية.

وفاة أحمد رفعت بعد صراع طويل مع المرض

ونشر مودرن سبورت بيانًا رسميًّا عبر منصته عبر حسابه على فيسبوك، قال فيه: "ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر، إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على إثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع، بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس/ آذار 2024".

وتابع: "بقلوب يعتصرها الحزن لا تملك إلا الرضا بأقدار الله، يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون".

ولعب رفعت لأندية إنبي والزمالك والمصري والاتحاد ومودرن سبورت، كما خاض تجربة احترافية مع الوحدة الإماراتي، بالإضافة إلى خوضه 9 مباريات دولية بقميص منتخب مصر الأول، أبرزها خلال كأس العرب التي أقيمت بقطر عام 2021.

شارك: