أول خطوة رسمية لكمال إيدير على رأس الاتحاد التونسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-21
-
آخر تعديل:
2024-08-21 23:36
كمال إيدير رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ كمال إيدير رئيس اللجنة المكلفة من الاتحاد الدولي بتسيير شؤون الاتحاد التونسي لكرة القدم، بحضور العضوين زكية البرتاجي والشاذلي الرحماني، مهمته الرسمية على رأس الهيكل المشرف على اللعبة الشعبية الأولى في البلاد، إذ استقبل زبير بية رئيس لجنة تسيير أعمال النجم الرياضي الساحلي الذي كان برفقة لطفي سليمان وعادل قنون عضوي الهيئة الإدارية، حسب بيان رسمي نشره الاتحاد عبر صفحته على "فيسبوك".

وقدم زبير بية خلال هذا اللقاء لأعضاء الهيئة المكلفة بتسيير شؤون الاتحاد، التهنئة على الثقة التي منحهم إياها الاتحاد الدولي راجيًا لهم النجاح والتوفيق في مهامهم، كما أطلعهم على آخر استعدادات فريق النجم الرياضي الساحلي لانطلاقة الموسم الرياضي وكذلك الاحتفال بمئوية الفريق.

رئيس الاتحاد التونسي يلتقي رئيس النجم الساحلي

من جانبه، قدّم كمال إيدير تهنئته إلى زبير بية إثر تعيينه على رأس إدارة النادي التونسي، مؤكدًا أن الاتحاد التونسي لكرة القدم سيكون في خدمة كل الأندية التونسية، وأن العمل سيكون مشتركًا بين جميع الأطراف لأجل مصلحة كرة القدم التونسية، حسبما جاء في نص البيان.

وتحاول إدارة النجم الجديدة برئاسة زبير بية، تدعيم الفريق وحل أزماته المالية خلال الفترة المقبلة، من أجل رفع عقوبة المنع من إبرام التعاقدات المسلطة على الفريق من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

يُذكر أن انتخابات الاتحاد التونسي لكرة القدم كانت ألغيت في مناسبتين يومي 9 مارس/ آذار و11 مايو/ أيار الماضيين بعد قرار إسقاط جميع القائمات المترشحة، ليقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 23 يوليو/ تموز الماضي تعيين لجنة تسوية للاتحاد التونسي لإخراجه من أزمته الحالية ومراجعة نظامه ولوائحه الانتخابية بما يتماشى مع إطاره التنظيمي الجديد، على أن تنتهي أعمال هذه اللجنة في موعد أقصاه 31 يناير/ كانون الثاني 2025.

شارك: