أوباميانغ يخطف الأنظار خارج الملعب أكثر من داخله

2021-06-08 09:01
أوباميانغ يسحر الجماهير (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

واصل النجم الغابوني  بيير إيميريك أوباميانغ  (لاعب فريق أرسنال) خطف الأنظار، فبعد أن تصدر هدفه الجميل على فريق فولهام المشهد في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز، جاء دور مرآب سيارته ليكون الحدث والحديث حول العالم.

وأشعلت الصورة التي نشرها قائد فريق أرسنال على صفحته على موقع "إنستغرام" منصات التواصل الاجتماعي حول العالم، والصورة تبين أسطول سياراته اللومبرغيني البالغ عددها خمس سيارات وقد تنوعت ألوانها بين الذهبي والفضي.

وعلق زملاء أوبا في أرسنال على الصورة بالقول: "بانتظار أن نرى تلك المحركات تدور في الملعب"، وتبلغ قيمة إحدى السيارات الظاهرة في الأسطول 2 مليون جنيه إسترليني، وهي واحدة من 13 سيارة يمتلكها صاحب القميص رقم 14 والذي جدد تعاقده مع فريق العاصمة البريطانية قبل ساعات حتى العام 2023.

وأوضح نجم بوروسيا دورتموند السابق أنه من عشاق الموضة والسيارات؛ إذ يرى فيهما جزاء عادلا على المجهود والتعب الذي يبذله في الحياة، فقد قال: "الملابس والسيارات وكل ذلك مكافأة. أنا أستمتع بالعيش بهذه الطريقة. أنا أحب ما أنا عليه، ولا يهم إذا كان الآخرون لا يستطيعون قبول ذلك فتلك مشكلتهم، كما يقال: إنك  تعيش مرة واحدة فقط ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Good morning 😎😏😆😂 #A⚡️

A post shared by Aubameyang Pierre-Emerick (@aubameyang97) on

شارك: