أهم مباريات اليوم: العيون شاخصة نحو ميونيخ وسان جيرمان

2021-06-08 09:01
مواجهة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان تخطف الأنظار (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تستحوذ مواجهة القمة التي تجمع بايرن ميونيخ الألماني وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي على كل الأنظار، والتي تجمعهما مساء اليوم الأربعاء 7 أبريل/نيسان على ملعب "آليانز آرينا" في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويكتسي اللقاء أهمية كبرى، إذ ستكون المباراة بمثابة إعادة لنهائي نسخة العام الماضي 2020 التي حقق فيها الفريق البافاري انتصاراً صعبا 1-0، ليتوج باللقب للمرة السادسة، ويحرم منافسه من تذوق حلاوة الكأس التي بلغ المشهد النهائي فيها للمرة الأولى بعد 50 عاما منذ تأسيسه.

ورغم غياب العديد من العناصر عن الفريق الباريسي أهمها فيراتي، إيكاردي وفلورينزي، إلا أن بطل فرنسا سيلعب بقوته الهجومية الضاربة المتمثلة بالثلاثي مبابي، نيمار ومويز كين إضافة إلى دي ماريا.

ويغيب الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن صفوف بايرن، الذي سيفتقد خدماته حتى نهاية أبريل الجاري، وعلى رجال فليك تعويض هذا النقص في الشق الهجومي، في محاولة لهز شباك سان جيرمان مع المحافظة على مرمى نوير من أي تهديد.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وسان جيرمان والقناة الناقلة

تقام المباراة عند الساعة (22:00 بتوقيت مكة المكرمة)، ويمكن متابعتها عبر قنوات بي إن سبورت بريميوم1، ولمواكبة كل التفاصيل أولا بأول يمكن متابعة مركز المباريات.

بورتو من أجل مفاجأة تشيلسي

يسعى بورتو البرتغالي لمواصلة مفاجآته في البطولة، وذلك عندما يستضيف تشيلسي الإنجليزي على ملعب "دراغاو"، ويدرك بطل أوروبا مرتين من قبل، أن هذه المواجهة قد تضعه في نصف النهائي للمرة الأولى منذ أن أحرز اللقب عام 2004، ولذلك عليه أن يقوم بنفس الأداء الذي مكنه من الإطاحة بيوفنتوس الإيطالي.

في المقابل استفاق تشيلسي من حالة "النشوة" إثر النتائج الإيجابية التي حققوها خلال الشهرين الماضيين، وأرخت بظلالها عليهم منذ أن تولى الألماني توماس توخيل تدريب الفريق خلفا لفرانك لامبارد، حيث سقط "البلوز" سقوطا مدويا بخسارته الكبيرة أمام وست برميتش 2-5 في الدوري الإنجليزي.

ولذلك سيكون أبطال نسخة 2012 حريصين على عدم قبول خسارة جديدة قد تنهي أحلامهم بالعودة لنصف النهائي، وهم المرشح الأوفر حظا بعد إبعاد أتلتيكو مدريد في دور الـ16 بفوزين وأداء باهر.

موعد مباراة بورتو وتشيلسي والقناة الناقلة

تقام المباراة عند الساعة (22:00 بتوقيت مكة المكرمة)، ويمكن متابعتها عبر قنوات بي إن سبورت بريميوم2، ولمواكبة كل التفاصيل أولا بأول يمكن متابعة مركز المباريات.

الدوري الإيطالي

سيكون إنتر ميلان على موعد مع تعميق صدارته والاقتراب أكثر من التتويج بلقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ العام 2010، وذلك عندما يستضيف ساسولو في لقاء مؤجل لحساب الجولة الـ28 من "سيري أ" تم ترحيله إلى اليوم بسبب إصابة عدد من لاعبي إنتر قبيل النافذة الدولية نهاية مارس/آذار الماضي.

ويبدو إنتر مرتاحا في القمة برصيد 68 نقطة وبفارق 8 نقاط كاملة عن جاره ميلان الذي تعادل ع سامبدوريا في الجولة الماضية، ولكن رجال المدرب كونتي لن يتخلون عن طريق الفوز الذي سيعني الكثير لهم قبل 9 مباريات على نهاية المنافسات، وما يؤكد قوة إنتر وتركيزه، تحقيق سلسلة ناجحة من 9 انتصارات، في حين يأتي ساسولو في المركز التاسع مع 41 نقطة، ولا تبدو آماله وافرة في التقدم نحو المركز السادس، حيث يبعد 11 نقطة عن لاتسيو.

موعد مباراة إنتر وساسولو والقناة الناقلة

تقام المباراة عند الساعة (19:45 بتوقيت مكة المكرمة)، ويمكن متابعتها عبر قنوات بي إن سبورت 4، ولمواكبة كل التفاصيل أولا بأول يمكن متابعة مركز المباريات.

وفي مباراة ثانية، سيكون يوفنتوس على موعد مهم عندما يستضيف نابولي في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة، الذي اعتبر مشكلة الموسم، حين منع نابولي من مغادرة المدينة، في حين أصرت الرابطة الإيطالية على إقامة اللقاء، ليحضر يوفنتوس لملعبه ويعلن الحكم خسارة نابولي بالانسحاب.

ولكن نابولي استأنف القرار الذي جاء في صالحه وتقرر إقامة المباراة هذه الليلة، وتعتبر المباراة بمثابة نهائي مبكر، حيث يتعادل كلا الفريقين بذات الرصيد 56 نقطة ويتقدم فريق "السيدة العجوز" بفارق الأهداف فقط في المركز الرابع. ويأمل فريق الجنوب أن يحقق الفوز مستفيدا من التراجع الكبير في أداء يوفنتوس من أجل التقدم نحو مقاعد التأهل لدوري الأبطال ودفع زملاء رونالدو نحو الدوري الأوروبي.

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي والقناة الناقلة

تقام المباراة عند الساعة (19:45 بتوقيت مكة المكرمة)، ويمكن متابعتها عبر قنوات بي إن سبورت 3، ولمواكبة كل التفاصيل أولا بأول يمكن متابعة مركز المباريات.

شارك: