أهداف برشلونة ضد موناكو في كأس خوان غامبر 3-0

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-12
-
آخر تعديل:
2024-08-13 00:08
من مباراة برشلونة ضد موناكو في كأس خوان غامبر (X: Barcelona)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نرصد لكم في التقرير التالي عبر موقع winwin أهداف مباراة برشلونة ضد موناكو التي أُقيمت سهرة الإثنين 12 أغسطس/ آب في كأس خوان غامبر الودية، وانتهت بفوز فريق الإمارة الفرنسي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

دارت أحداث المباراة أمام حشد جماهيري قارب 42 ألف مشجع، ملأ جنبات ملعب مونتجويك الأولمبي في إقليم برشلونة.

وسبقت المباراة عروض احتفالية وغنائية، مع احتفال لاعبي برشلونة بميدالياتهم الذهبية التي أحرزوها مع المنتخب الإسباني في نهائيات كأس أمم أوروبا 2024، وفي منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

أهداف برشلونة ضد موناكو

انتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة بتعادل سلبي دون أهداف، وسط فرصٍ شبه معدومة من لاعبي الفريقين.

بعد انطلاقة الشوط الثاني بخمس دقائق، افتتح لاعب الوسط السنغالي الصاعد لامين كامارا التسجيل لصالح موناكو بعدما استغل خطأ دفاعيًا قاتلًا في التمرير على مشارف منطقة الجزاء، حيث قطع الكرة وسجل بسهولة في الشباك الكتالونية.

وبعد دقيقتين فقط من الهدف الأول، أضاف المهاجم السويسري الهدف الثاني لموناكو بعدما تابع تمريرة من الياباني تاكومي مينامينو في عمق دفاعات البارسا، وسجل الصاعد كريستيان مواسيا آخر أهداف مباراة برشلونة ضد موناكو في الدقيقة 86.

مواجهة برشلونة ضد موناكو هي المباراة الأخيرة لكلا الفريقين قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد في أوروبا 2024-2025، لا سيما للبارسا الذي غيّر جلده التكتيكي وعيّن المدرب الألماني هانز فليك، بدلًا من الإسباني المقال تشافي هيرنانديز.

إصابة غافي تنعش خزائن برشلونة بمبلغ 5 ملايين يورو
أولمو مع برشلونة.. مركزه وتأثيره وضحيته المحتملة


وخاض برشلونة المباراة بقوام نصفه من لاعبي الاحتياط وشباب من الأكاديمية، أمثال بابلو توري وباو فيكتور ومارك بيرنال ومارك كاسادو، في حين لعب موناكو بقوته الضاربة، وعلى رأسهم المهاجمان إيمبولو وفولارين بالوغون.

برشلونة ضد موناكو
لامين يامال من مباراة برشلونة ضد موناكو (X: Barcelona)


أول مباراة لبرشلونة في الموسم الجديد

يفتتح برشلونة -البطل 27 مرة- موسمه الجديد في الدوري الإسباني يوم السبت المقبل 17 أغسطس، حينما يحل ضيفًا ثقيلًا على فالنسيا في ملعبه ميستايا، في العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة.

ويأمل البلوغرانا بقيادة فليك في انتزاع لقب الدوري الإسباني الذي حققه الغريم ريال مدريد الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن برشلونة خاض 4 مباريات ودية قبل انطلاق الموسم الجديد، أبرزها الفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو بنتيجة 2-1، والتعادل في مباراتين بنفس النتيجة 2-2 أمام مانشستر سيتي وميلان، قبل أن يختتم تجاربه بالخسارة من موناكو.

شارك: