أنصار السيتي يعلقون على خروج محرز "غاضبًا" في مباراة أرسنال

2023-02-16 01:20
الجزائري رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدا اللاعب الدولي الجزائري ونجم نادي مانشستر سيتي، رياض محرز، في قمة الغضب، ليلة الأربعاء، عند استبداله في لقاء القمة أمام أرسنال، ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع 12 للدوري الإنجليزي الممتاز.

محرز استبدل في الدقيقة 62 من اللقاء بالسويسري مانويل أكانجي، وكانت ملامح الغضب بادية على وجهه، وقد علّق أنصار مانشستر سيتي على خروج الجزائري من المباراة من قِبل المدرب بيب غوارديولا.

وتحدث أنصار السيتي عبر موقع التواصل الإجتماعي " تويتر" عن الأسباب وراء تبديل محرز بعد مرور ساعة على بداية القمة أمام أرسنال، مؤكدين أنه كان من الأجدر على المدرب غوارديولا إخراج برناندو سيلفا والابقاء على رياض.

وقال أحد المغردين عبر حساب مهتم بأخبار نادي مانشستر سيتي، عبر "تويتر": "لماذا لم يكن برناردو هو الخارج وليس رياض محرز"، في اشارة إلى أن غضب محرز خلال خروجه كان على حق.

محرز غادر أرضية ملعب مباراة أرسنال ومانشستر سيتي "غاضبًا"

وانتقد مشجع أخر مدرب الفريق، الإسباني غوارديولا، قائلًا: "الفريق في مباراة مثل هذه يحتاج إلى أجنحة سريعة، في إشارة للجزائري رياض محرز"، مُضيفًا: "تبديل غوارديولا غير مبرر".

ومن جهة أخرى، كتب مشجع آخر من أنصار مانشستر سيتي: "بالطبع يجب أن يُصاب رياض محرز بخيبة أمل، غريليش لا يزال يلعب ولا يمكنه فعل أي شيء، كما يفعل الجزائري"، لكن المثير أن غريليش سجل بعد ذلك ثاني أهداف سيتي في اللقاء.

جدير بالذكر، أن مانشستر سيتي حقق فوزاً ثميناً أمام أرسنال بنتيجة 1-3، ليعود بذلك إلى صدارة الدوري الإنجليزي من جديد، بوصوله للنقطة 51، مناصفة مع أرسنال صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

شارك: