أنشيلوتي يؤكد عدم حاجة ريال مدريد للاعبين جدد

2022-12-29 18:35
الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أن فريقه لن يدخل سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، ولا يستهدف التعاقد مع أي لاعب جديد قبل نهاية الموسم الكروي الحالي، مشيرا إلى اكتفاء الملكي بصفقة وحيدة، وهي التعاقد مع الشاب الواعد، البرازيلي إندريك، من نادي بالميراس البرازيلي.

وتناقلت بعض وسائل الإعلام الإسبانية في الأسابيع القليلة الماضية، أخبارا حول رغبة ريال مدريد في التعاقد مع نجم المنتخب الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني، جود بيلينغهام، لكن أنشيلوتي أكد اقتناعه بلاعبيه في الوقت الحالي.

وأدلى المدرب الإيطالي بتصريحات في المؤتمر الصحفي الذي عقده، اليوم الخميس، قبل مواجهة بلد الوليد يوم غد الجمعة برسم الجولة الـ15 من الدوري الإسباني، وقال: "لسنا بحاجة إلى التعاقد مع أي لاعب في الميركاتو الشتوي، السوق أغلق بالنسبة إلينا"، وأضاف: "تعاقدنا مع إندريك، سيكون معنا بدءا من عام 2024.. التقيت به العام الماضي، وتحدثت إليه قليلا، ونحن سعداء بالتعاقد مع موهبة بحجمه".

ومقابل تأكيد عدم تعزيز الصفوف، نوّه أنشيلوتي إلى إمكانية تسريح بعض اللاعبين، وتابع: "بالنسبة إلى المغادرين، سنرى ما سيحدث مع بعض اللاعبين"، في إشارة واضحة من المدرب الإيطالي إلى إمكانية التفريط في خدمات بعض اللاعبين في سوق الانتقالات الشتوية، لا سيما العناصر التي لم تظهر بالوجه المنتظر في النصف الأول من الموسم.

وفي رده عن سؤال حول إمكانية تجديد عقود بعض اللاعبين الركائز، أجاب أنشيلوتي قائلاً: "لست قلقا بهذا الشأن، والنادي ليس قلقا أيضا، كل اللاعبين مركزون، وسوف أعتمد على الجميع حتى نهاية الموسم، لدينا لاعبون؛ مثل داني سيبايوس وماركو أسينسيو ولوكا مودريتش وتوني كروس.. لدي ثقة كاملة في هؤلاء اللاعبين".

من جهة أخرى، فنّد المدرب الإيطالي تلقيه أي اتصال رسمي من طرف الاتحاد البرازيلي لتدريب منتخب "السيليساو"، خلفاً للمدرب "تيتي"، وتابع: "لا أعلم هذا الأمر.. لم يتصل بي أي طرف من الاتحاد البرازيلي، إذا كان هنالك اهتمام فأنا أقدر ذلك، لكنني قلتها من قبل، سأبقى في ريال مدريد، ولن أخبر أبدا الإدارة بأنني أريد الرحيل".

ويلتقي ريال مدريد يوم غد الجمعة ببلد الوليد على ملعب هذا الأخير، في أول مباراة بعد استئناف الدوري الإسباني، وسيستغلها النادي الملكي لتحقيق الفوز واستعادة صدارة "الليغا"، ولو بشكل مؤقت، من الغريم برشلونة الذي يتسيد الترتيب بفارق نقطتين، قبل إجراء مباراة البلوغرانا وإسبانيول يوم السبت المقبل في ديربي برشلونة.

شارك: