أم صلال يواصل انتفاضته.. والخور يتخلى عن القاع

2021-12-30 21:31
لقطة من مواجهة أم صلال والعربي بالدوري القطري (QSL/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل أم صلال انتفاضته ونتائجه الإيجابية في دوري نجوم قطر بعدما حقق فوزه الثاني تواليا، وجاء على حساب العربي 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس 30 ديسمبر/كانون الأول على استاد حمد الكبير بالنادي العربي لحساب الجولة الحادية عشرة من البطولة.

وكان أم صلال تعادل مع الريان 2-2 في الجولة التاسعة، ثم فاز على الدحيل "الثاني" بنتيجة 2-1 في الجولة الماضية، ليحقق اليوم فوزا جديدا جاء على حساب العربي "صاحب المركز الثالث"، ورفع أم صلال رصيده النقطي إلى 15 نقطة، متقدما للمركز السادس بينما بقي رصيد العربي عند 20 نقطة بالمركز الثالث.

وبعد شوط أول سلبي تقدم عبد الرحمن أبكر لفريق أم صلال في الدقيقة 73، وقبل صافرة النهاية أمّن العراقي أيمن حسين انتصار فريقه بشكل نهائي بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 90 من عمر المباراة.
 


الخور يتخلى عن القاع بالفوز على قطر

وفي مباراة ثانية اختتمت بها الجولة؛ حقق الخور فوزه الأول بالبطولة وجاء على حساب ضيفه قطر بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، ليتخلى عن المركز الأخير في سلم الترتيب.

وسجل ثنائية الخور، اليوناني جيانيس فيتفاتزيديس في الدقيقتين  45 و76، بينما سجل سيباستيان سوريا هدف تقليص الفارق لقطر في الدقيقة 78 من عمر المباراة. وبهذا الفوز رفع الخور رصيده النقطي إلى سبع نقاط في المركز الحادي عشر قبل الأخير، بينما يتجمد رصيد نادي قطر عند النقطة 12 في المركز السابع.

وكانت مؤسسة دوري نجوم قطر أعلنت أمس الأربعاء عن تأجيل مباراة نادي الوكرة أمام السد، بعدما ذكر نادي الوكرة عبر موقعه الرسمي في بيان أن الفحوصات الطبيّة التي أجرتها العديد من الفرق الرياضيّة بالنادي خلال الـ 48 ساعة الماضية، كشفت عن إصابة 7 لاعبين دفعة واحدة من العناصر الأساسية للفريق الأول، وإصابة أحد أفراد الجهاز الفني ليصل إجمالي المصابين في الفريق إلى 8 مصابين بفيروس كورونا المستجد، وسيتم تحديد موعد المباراة في وقت لاحق.
 

شارك: