أمين حارث يقترب من الدوري الإسباني

2021-06-08 09:01
فياريال يخطب ود المغربي حارث (Getty )
Source
+ الخط -

طالب أوناي إيمري، المدير الفني لنادي فياريال الإسباني، إدارة الأخير، بحسم صفقة التعاقد مع أمين حارث لينضم إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
 
قالت شبكة "سكاي سبورت" إن المدير الفني الإسباني متشبث بخدمات الدولي المغربي، وهو الذي كان اقترحه على الفريق خلال الميركاتو الشتوي المنصرم، لكن الاتفاق المادي بين شالكه وفياريال وصل لطريق مسدود خلال آخر أيام فترة الانتقالات.
 
 
وشدد المصدر ذاته على أن إدارة فياريال ستعيد فتح ملف أمين حارث بعد طلب مدربها، في انتظار التوصل بمطالب شالكه للموافقة على خروج اللاعب من قلعة الفريق الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية بألمانيا.
 
 
في المقابل، كانت تقارير إعلامية إيطالية قد تحدث خلال الـ48 ساعة الأخيرة، عن تلقي لاعب منتخب المغرب لكرة القدم لعرضين من "الكالتشيو"، من ناديي نابولي وأتالانتا.


 
وتراقب أندية فرنسية عن كثب وضع أمين حارث مع شالكه، حيث من المنتظر أن يفتح النادي في الأيام المقبلة قنوات التفاوض مع الراغبين في الظفر بخدمات صاحب الـ23 سنة، للاتفاق على الجوانب المالية التي ستحسم بشكل كبير وجهة اللاعب.
 
 
يشار إلى أن أمين حارث كان ضمن اللاعبين الذين تعرضوا لاعتداءات من طرف مناصري النادي الألماني، والذين هاجموا قبل أسابيع حافلة شالكه واعتدوا بالضرب على بعض الأسماء الكروية، احتجاجاً على مغادرة ناديهم منافسات الدوري الممتاز من 33 عاماً.

شارك: