أليسون لن يتمكن من حضور جنازة والده بسبب تدابير كورونا

2021-06-08 09:01
أليسون بيكر حارس مرمى ليفرول (Getty)
Source
+ الخط -

قالت صحيفة الديلي ميل البريطانية إن البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز، لن يشارك عائلته في تشييع جنازة والده الذي قضى غرقا أمس السبت في البرازيل، بسبب تعليمات السفر التي تفرضها الدول للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة إلى أن محاولات أليسون بالسفر باءت بالفشل بسبب الحجر الموضوع من البرزايل على المسافرين، وزاد من صعوبة سفره أن طريق العودة إلى إنجلترا لن تكن أقل صعوبة نظراً للإجراءات التي تفرضها المملكة المتحدة أيضاً على القادمين إلى أراضيها.

وتبين الصحيفة أن أليسون حاول إيجاد طريقة للذهاب والعودة مباشرة، خصوصا أنه كان سيمكث 10 أيام في الحجر الصحي حين وصوله إلى البرازيل، وعند عودته إلى إنجلترا سيمكث 10 أيام أخرى في الحجر، لكن محاولاته باءت بالفشل ليظل مع ناديه ليفربول بعد أن تأكدت استحالة سفره.

وأضاف تقرير الديلي ميل أن أليسون انضم إلى مدربه يورغن كلوب الذي عانى من لحظات سيئة قبل أسبوعين، حينما لم يتمكن من السفر للمشاركة بجنازة والدته، بسبب القيود المفروضة من قبل ألمانيا على القادمين من الخارج مع انتشار فيروس كورونا.

ووجه أليسون رسالة للجماهير قال فيها: "أود أن أشكر الجميع على الرسائل والتكريم لأبي الحبيب! عائلتنا تشعر بالحب من الجميع! بارك الله في حياة كل واحد".

تلغرام
شارك: