ألفونسو ديفيز يجيب عن إمكانية العودة إلى ملعب "برنابيو"

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-09 19:28
الكندي ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ الألماني (X/AlphonsoDavies)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق ألفونسو ديفيز (23 عامًا) الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ الألماني على إمكانية العودة للعب في ملعب "سانتياغو برنابيو" مرة أخرى، ومنه الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني الموسم القادم.

وارتبط اسم الدولي الكندي بالذهاب لحمل قميص الفريق الملكي، رغم استمرار عقده لمدة موسم آخر مع بايرن ميونخ، وانتهائه يوم 30 يونيو/ حزيران 2025، وذلك دون توصله لأي اتفاق حتى الآن مع النادي البافاري على التجديد.

وشارك ألفونسو ديفيز احتياطيًا في مباراة البايرن، أمس الأربعاء، ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسجل هدفًا جميلًا في شباك الحارس الأوكراني أندريه لونين، ولكن فريقه أقصي في نهاية المطاف من المسابقة بعد الخسارة ضد "الميرينغي" بنتيجة 2-1.

ألفونسو ديفيز يعلق على العودة إلى ملعب "برنابيو"

ونقل موقع "FOOT MERCATO" الفرنسي تصريحًا لديفيز أجاب فيه عن إمكانية الرجوع للعب على أرضية ميدان "سانتياغو برنابيو"، وحمل قميص ريال مدريد مستقبلًا، بقوله: "هل سأعود للعب في برنابيو؟! وكيل أعمالي في محادثات مع بايرن ميونخ، ومهما يحدث، فسأعترف بفضل بايرن دائمًا".

ويأتي هذا التصريح من ديفيز في ظل استمرار الحديث في بعض وسائل الإعلام الإسبانية عن رغبة الفريق الملكي في التعاقد مع الدولي الكندي، وتعزيز مركز الظهير الأيسر خلال الموسم الكروي القادم.

ولو أن تقارير إسبانية أخرى أشارت إلى أن "الميرينغي" تخلى عن فكرة استقدام ديفيز الصيف القادم، والانتظار إلى غاية الصيف الذي بعده (صيف 2025) لانتدابه مجانًا بعد نهاية عقده مع البافاري، وبالإضافة إلى عامل مجانية الصفقة، قالت نفس المصادر إن أولوية العملاق الإسباني حاليًا تحولت إلى السعي وراء التعاقد مع مدافع محوري بدلًا من ظهير أيسر.

وأوضحت هذه التقارير بأن بطل أوروبا 14 مرة يطمح لتدعيم محور دفاعه بسبب اقتراب قائده المخضرم ناتشو فيرنانديز من الرحيل عن صفوفه بعد نهاية هذا الموسم، والانتقال للعب في الدوري السعودي أو الأمريكي.

للتذكير فإن ألفونسو ديفيز قد انضم إلى بايرن ميونخ في يناير/كانون الثاني 2019، وفاز معه بجميع الألقاب الممكنة محليًا وقاريًا، وشارك معه هذا الموسم في 40 مباراة ضمن جميع المسابقات، ونجح في تسجيل هدفين اثنين وتقديم 5 أسيست لرفاقه.

شارك: