أشرف حكيمي يثير جماهير باريس بتصريح حماسي

2021-07-06 21:39
المغربي أشرف حكيمي يعلق على انضمامه لباريس سان جيرمان (psg.fr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المغربي أشرف حكيمي، في أول تعليق له بعد انضمامه لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء 6 يوليو/تموز، أنه سيفعل كل شيء للفوز بالألقاب الكبيرة مع نادي العاصمة الفرنسية.

وقال حكيمي مباشرة بعد توقيع عقد انضمامه للنادي الباريسي: "أنا سعيد لوجودي هنا، لا أستطيع الانتظار لمقابلة زملائي في الفريق والقيام بأشياء عظيمة لهذا النادي".

وتابع الدولي المغربي البالغ من العمر 22 عاماً: "باريس سان جيرمان ناد كبير وقد أثبتوا ذلك في السنوات الأخيرة، أرغب في مواصلة التطور هنا للوصول إلى القمة، حيث يوجد معي لاعبون ونجوم كبار".

شاهد أول تصريح لأشرف حكيمي 

وبخصوص مهامه مع النادي الفرنسي قال حكيمي: "أنا مدافع لكنني أحب دائما أن أكون في مناطق الخصوم حيث يوجد المهاجمون، وأعتقد أن باريس سان جيرمان لديه لاعبون يملكون الجودة لمساعدتي في هذا الجانب، وعموماً أنا تحت تصرف المدرب في أي مكان يريدني به".

وأشار حكيمي إلى أنه تواصل مع مدرب الفريق ماوريسيو بوكيتينو قبل التوقيع، حيث قال: "لقد تواصلت مع المدرب لمعرفة العديد من الأمور، سألته عن خططه تجاهي ورأيه بأسلوبي وقد كان حواراً لطيفاً بيننا".

وختم حكيمي حواره متوجها بكلمة لجماهير باريس سان جيرمان قائلاً: "أريد أن أقول لكم إنني سعيد بالانضمام لباريس سان جيرمان. أنا متحمس للعب بحضوركم في "بارك دي برانس"، سأقدم كل ما في وسعي لتحقيق الأهداف التي يسعى إليها النادي".

وأعلن سان جيرمان، إتمام تعاقده مع النجم المغربي قادماً من إنتر ميلان الإيطالي بصفقة تقدر قيمتها بنحو 70 مليون يورو، وتمتد حتى يونيو/ حزيران عام 2026.

شارك: