أسطورة يونايتد يتوقع إتمام عملية بيع النادي خلال ساعات

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-15 22:35
ريو فرديناند اللاعب السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، ريو فرديناند، اليوم الخميس، أن عملية بيع النادي إلى القطري، الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، قد تتم خلال ساعات أو أيام على أقصى تقدير.

وقال فرديناند في فيديو نشره على قناته الرسمية "Five" على موقع "youtube": "أعتقد أن العرض القطري سيستحوذ على مانشستر يونايتد خلال أيام قليلة إن لم يكن خلال ساعات".

وتابع الأسطورة الإنجليزية: "نرجو أن تتم هذه الصفقة، أرجوكم اجعلوا هذا الأمر يحدث في أقرب وقت ممكن، نحن نحتاج إلى هذه الصفقة من أجل إعادة إحياء الفريق".

وتابع فرديناند: "يجب أن تتم هذه الصفقة سريعًا؛ لأننا بحاجة لأن ندخل سوق الانتقالات الصيفية في أقرب وقت ممكن لتدعيم الفريق بلاعبين مهمين، خاصة مع توفر كيليان مبابي وهاري كين حاليًا".

يذكر أن مصادر مطلعة على الملف قالت لرويترز إن نادي مانشستر يونايتد يبحث منح مجموعة يقودها الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني حقوق التفاوض الحصري لشراء النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، مقابل أكثر من ستة مليارات دولار.

وأضافت المصادر أن العرض القطري حاليًا يحظى بأفضلية بالنسبة إلى عائلة غليزر مقارنة بعرض الملياردير البريطاني جيم راتكليف، الذي سيتيح لأفرادها الاحتفاظ ببعض المصالح في النادي.

شارك: