أستون فيلا يعلن انتقال داني إنغز إلى صفوف وست هام

2023-01-19 22:26
الإنجليزي داني إنغز لاعب نادي أستون فيلا السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لنادي أستون فيلا، اليوم الخميس، انتقال مهاجم الفريق داني إنغز إلى صفوف وست هام يونايتد، بعد نجاح المفاوضات بين الناديين، في صفقة كلفت خزينة النادي اللندني 15 مليون جنيه إسترليني، على أن يكمل الكشف الطبي اليوم في لندن.

وتحدث إيمري، في المؤتمر الصحفي اليوم، عن مستقبل اللاعب قائلاً: "سيوقع داني إنغز مع وست هام، كان التزامه رائعًا هنا مع زملائه، وساعد في تحسين أدائنا، قررت السماح له بالرحيل؛ لأنني أعتقد أنه كان عرضًا جيدًا للغاية بالنسبة له، وللنادي أيضًا".

تصريحات أوناي إيمري

ويحاول وست هام تعزيز خط هجومه بالتعاقد مع إنغز بعد الانطلاقة السيئة هذا الموسم؛ إذ لم يسجل الهامرز سوى 15 هدفًا فقط في 19 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان مستواهم أمام المرمى عاملًا رئيسًا وراء تراجعهم للمركز قبل الأخير في جدول الترتيب.

وسينضم إنغر، 30 عاماً،  إلى النادي اللندني قادماً من فيلا، حيث سجل 6 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في 18 مباراة هذا الموسم، ليضيف المزيد من المنافسة إلى خط هجوم الهامرز إلى جانب جيانلوكا سكاماكا وميكاييل أنطونيو.

جدير بالذكر أن اللاعب قد انتقل إلى أستون فيلا قادماً من نادي ساوثهامبتون مقابل 25 مليون جنيه إسترليني في صيف 2021، لكنه لم يصل إلى المستوى نفسه في فيلا بارك كما فعل مع فريقه الأسبق، على الرغم من ذلك نجح اللاعب في تسجيل 14 هدفًا في 52 مباراة مع الفيلانز في جميع المسابقات. 

شارك: