أزمة جديدة لمانشستر يونايتد بسبب ماغواير

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-15 15:15
المدافع الإنجليزي هاري ماغواير بقميص ناديه مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى تعطل صفقة الانتقال المُحتمل لمدافع مانشستر يونايتد، الإنجليزي هاري ماغواير، إلى نادي وست هام يونايتد، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ووفقًا لما أوردته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن انتقال ماغواير تعثر، ولم تكشف الشبكة الشهيرة عن أسباب تعطل الصفقة؛ لكنها أكدت أن وست هام لا يزال مُهتمًا بالتوقيع مع اللاعب صاحب الـ30 عامًا.

وسبق لتقارير صحفية أن أكدت تواصل وست هام لاتفاق مع مانشستر يونايتد، يقضي بحصول النادي اللندني على خدمات ماغواير، مع ترجيح موافقة اللاعب على الانتقال إلى "المطارق"، قبل أن تتعطل الصفقة حسبما أفادت به "سكاي".

ولم توضح الشبكة البريطانية مدى نسبة استئناف المفاوضات بين الأطراف الثلاثة المعنية (مانشستر يونايتد، وست هام، ماغواير)، مع اكتفائها بالقول: "خروج ماغواير من أولد ترافورد لم يُحَلّ"، قبل أن تردف: "وست هام جاهز لإتمام الصفقة؛ لكنه سينظر أيضًا إلى خيارات أخرى".

ومن المُتوقع أن يؤثر تعطل صفقة ماغواير في سوق الانتقالات الخاصة بمانشستر يونايتد؛ إذ يحرص مسؤولو "الشياطين الحُمر" على بيع بطاقة الدولي الإنجليزي، قبل التحرك بجدية كبرى للتوقيع مع الفرنسي بنجامين بافارد من بايرن ميونخ الألماني، حسبما أفادت به مصادر صحفية.

وظل ماغواير حبيسًا لمقاعد البدلاء، دون أن يشارك بأي دقيقة في فوز مانشستر يونايتد (1-0) على ضيفه وولفرهامبتون واندررز، أمس الإثنين، بختام منافسات الجولة الأولى من عمر الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

شارك: