أرقام | دقة خارقة للوكا مودريتش وفينيسوس يصل لرقم عمر مرموش

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-30
لاعب وسط ريال مدريد لوكا مودريتش يخرج من ديربي مدريد بدقة تمرير 100% (Getty)
محمود عبدالرحمن
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقتنص أتلتيكو مدريد تعادلاً مثيرًا من أمام جاره اللدود ريال مدريد الذي قاده المخضرم لوكا مودريتش بهدف في كل شبكة بمباراة ديربي مدريد الذي جمع بينهما على ملعب "ميتروبوليتانو" الخاص بالأتلتي في الجولة الثامنة من عمر الدوري الإسباني.

أحرز إيدير ميليتاو هدف مدريد، قبل أن يفتك أنخيل كوريا هدف التعادل في الدقيقة (90+5) في مباراة توقفت لأكثر من ربع ساعة بسبب قيام مجموعة صغيرة من مشجعي أتلتي بإلقاء مقذوفات صلبة على أرض الملعب.

مباراة ديربي مدريد كانت متكافئة إلى حد كبير في العديد من الأرقام، مثل المحاولات الإجمالية (12 لكل فريق)، والمحاولات على المرمى (4 لكل فريق)، والاستحواذ (50% لكل فريق)، الركنيات (5 لكل فريق)، المراوغات (15 لكل فريق)، والمخالفات (11 لكل فريق).

تألق غير عادي للوكا مودريتش في ديربي مدريد

شهد ديربي مدريد العديد من الأرقام اللافتة نستعرضها لكم في السطور التالية:

  1. بهذا التعادل، لم يُهزَم ريال مدريد في آخر 40 مباراة له في الدوري الإسباني، وهي أطول سلسلة له دون هزيمة في المسابقة (منذ 1998-1999 على الأقل).
  2. أحرز أتلتيكو مدريد 5 أهداف في آخر 15 دقيقة من الشوط الثاني، ولم يسجل أي فريق أكثر من ذلك في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم.
  3. أحرز أتلتيكو مدريد 5 أهداف عن طريق البدلاء في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، أكثر من أي فريق آخر.
  4. أتلتيكو مدريد لم يهزم في آخر 9 مباريات له في الدوري الإسباني، وكانت آخر سلسلة أطول له دون هزيمة من 15 يناير 2023 إلى 16 أبريل 2023، أي 13 مباراة.
  5. أكمل لوكا مودريتش كافة تمريراته (58/58) في هذه المباراة بدقة تمرير 100%، وهو رقم قياسي للاعب في مباراة ديربي في المسابقة منذ موسم 2005-06 على الأقل.
  6. فينيسيوس جونيور هو أكثر من قدّم أكبر عدد من التمريرات الحاسمة في جميع المسابقات هذا الموسم ضمن الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى (5 تمريرات حاسمة إلى جانب لامين يامال وبوكايو ساكا وجواو نيفيز وعمر مرموش).
  7. سجل ريال مدريد في كل مبارياته الثمانية 8 الأخيرة، ولم يفعل أي فريق ذلك أكثر في الدوري الإسباني هذا الموسم.

وسيخوض ريال مدريد مباراته التالية ضد ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، فيما يلعب أتلتيكو ضد بنفيكا في نفس الليلة، في نفس المسابقة.

شارك: