أرسنال يتفوق على تشيلسي ويحسم أولى صفقاته الدفاعية

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-20 15:09
أرشيفية- الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم نادي أرسنال أولى صفقاته في نافذة الانتقالات الصيفية، حيث يرغب الفريق في تعزيز صفوفه استعدادًا للموسم القادم 2024-25، في ظل رغبة الغانرز في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المُقبل.

ويسعى فريق أرسنال بقيادة مدربه الإسباني، ميكيل أرتيتا، إلى ضم مدافع جديد من أجل تقوية خطه الخلفي، للمنافسة على الألقاب في الموسم القادم، بعد خسارة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح مانشستر سيتي في الموسمين الماضيين.

ووفقًا لما أورده صحفي الانتقالات الموثوق، فابريتسيو رومانو من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "X": "لقد توصل أرسنال وبولونيا إلى اتفاق بشأن التعاقد مع ريكاردو كالافيوري".

ريكاردو كالافيوري يقترب من الدوري الإنجليزي

وأوضح صحفي شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، أنّه توجد مُحادثات إيجابية جرّت خلف الكواليس مع أليساندرو لوتشي وكيل أعمال اللاعب، وتم الاتفاق على الراتب والشروط الشخصية الخاصة باللاعب.

خطوة تفصل أرسنال عن إعلان صفقة كالافيوري

وستكون قيمة صفقة انتقال ريكاردو كالافيوري إلى أرسنال تبلغ 45 مليون يورو، 40 مليون يورو ثابت بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو كمتغيرات.

وأشار رومانو إلى أنّه توجد خطوة أخيرة تفصل ريكاردو كالافيوري عن الانتقال إلى الغانرز، وهي توصل نادي بولونيا إلى اتفاق مع بازل السويسري، والذي يمتلك 50% من بطاقة اللاعب.

وسوف يوقع المدافع الإيطالي على عقد مدته خمس سنوات، حيث سيكون لاعبًا في الغانرز في 30 يونيو/حزيران 2029، على أنّ يتقاضى سنويًّا راتبًا يبلغ مليوني يورو.

وتفوق فريق الغانرز على أندية أوروبية كبيرة، حيث كان المدافع الإيطالي قد ظهر بشكل جيد في كأس أمم أوروبا يورو 2024، وأراد تشيلسي وتوتنهام إلى جانب يوفنتوس وريال مدريد التعاقد معه.

ولعب قلب الدفاع البالغ من العمر 22 عامًا دورًا بارزًا في تشكيلة بولونيا، بقيادة المدرب السابق تياغو موتا الموسم المنصرم، حيث ساهم في وصول الفريق إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ ستة عقود.

يُذكر أنّ ريكاردو كالافيوري خاض مع بولونيا 37 مباراة بمُختلف المُسابقات، وتمكن من تسجيل هدفين وقدّم خمس تمريرات حاسمة في الموسم المُنقضي.

شارك: